الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021
أندري غوديونسون. (موقع ريال مدريد الرسمي)

أندري غوديونسون. (موقع ريال مدريد الرسمي)

ريال مدريد يعثر على هالاند الجديد داخل أروقة النادي

انهالت التقارير الصحفية المقربة من ريال مدريد بالإشادة على آندري غوديونسون، ابن مهاجم برشلونة السابق إيدور، اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً، الذي يسير على خطى والده لكن بقميص ريال مدريد.

غوديونسون من مواليد العاصمة البريطانية لندن عندما كان والده يدافع عن تشيلسي وعندما بلغ 8 سنوات ذهب إلى أكاديمية لاماسيا في برشلونة بينما كان والده يلعب في صفوف برشلونة تحت قيادة غوارديولا.

لعب في أكاديمية برشلونة 3 سنوات لكنه سرعان ما ذهب إلى الجار إسبانيول حيث لعب له 3 سنوات حتى بلغ الـ16 من العمر وحينها طرق ريال مدريد أبوابه من خلال عرض لا يرفض شهد نقل العائلة بالكامل للعيش في العاصمة الإسبانية.

وافق ريال مدريد على نقل شقيقه الأصغر داني لأكاديمية البراعم في النادي في ظل اقتناع الجميع في النادي بقدرات آندري بينما والده منحه حرية اختيار تحديد مستقبله.

سجل آندري في موسمه الأول مع ريال مدريد 31 هدفاً في 29 مباراة، منها سداسية في لقاء واحد في الفوز بتسعة أهداف مقابل هدف أمام ايسكويلا كما قاد الفريق لتحقيق لقب دوري الإقليم، وذلك بعدما نجح الفريق في جمع 95 نقطة وهو رقم قياسي.

اختار راؤول غونزاليس مدرب شباب ريال مدريد اللاعب للعب مع فريق الشباب تحت 19 عاماً في بطولة كأس البحر الأبيض المتوسط وقاد الفريق للفوز باللقب بالفوز 3-1 أمام أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية.

لاعب ريال مدريد الشاب مرشح للتصعيد للفريق الأول تحت قيادة كارلو أنشيلوتي ليصبح المهاجم الثالث بعد كريم بنزيمة ولوكا يوفيتش ووصفته صحيفة «آس» الإسبانية بهالاند الجديد بعدما سجل مع منتخب بلاده في شباك مقدونيا.

#بلا_حدود