الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
رونالد آراوخو (fcbarcelonanoticias)

رونالد آراوخو (fcbarcelonanoticias)

ضربة موجعة لبرشلونة قبل موقعة الكلاسيكو

تلقى المدرب الهولندي رونالد كومان ضربة من العيار الثقيل، بعد تعرض قلب دفاعه الأوروغوياني الدولي رونالد آراوخو للإصابة في مواجهة منتخب بلاده أمام الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان منتخب التانغو فاز بثلاثية نظيفة فجر الاثنين.

أعلن اتحاد الأوروغواي لكرة القدم في بيان رسمي عن إصابة أراوخو؛ ومن ثَمَّ استبعاده من معسكر منتخب بلاده وعودته إلى ناديه برشلونة من أجل العلاج.

من جانبه، قال برشلونة في بيان رسمي اليوم الثلاثاء: «أثبتت الفحوصات التي أجريت على لاعب برشلونة رونالد أراوخو إصابته بتمزق عضلي في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن في المباراة ضد الأرجنتين. سيعود المدافع الأوروغوياني إلى برشلونة لمتابعة العلاج».

ولم يكشف برشلونة عن فترة غياب أراوخو لكن الشك يحوم حول مشاركته في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد المقررة في 24 من الشهر الحالي.

صدمة لكومان

تعد إصابة أراوخو صدمة من العيار الثقيل لكومان في ظل تقديم اللاعب مستويات رائعة في الموسم الحالي.

ويهدد الهولندي كومان بفقدان آراوخو في الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم 24 أكتوبر الجاري على ملعب كامب نو ضمن الجولة العاشرة من الليغا الإسبانية.

يذكر أن أراوخو البالغ من العمر 22 عاماً لعب 7 مباريات في الليغا هذا الموسم من بينها 4 كأساسي و3 كبديل وتمكن من تسجيل هدف وحيد.

ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي لعب لقاءً أكثر من الفريق الكتالوني.

#بلا_حدود