الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021
كايري إيرفينغ (تويتر النتس)

كايري إيرفينغ (تويتر النتس)

بروكلين لنتس يحدد موقفه من تمرد إرفينغ

حدد نادي بروكلين نتس موقفه من رفض صانع ألعابه كايري إرفينغ الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك قبل 8 أيام فقط من بداية دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وكانت إدارة النادي عقدت اجتماعاً بحضور النجمين كيفن دورانت وجيمس هاردن لتحديد موقف النادي من تمرد إرفينغ ورفضه الحصول على اللقاح على الرغم من تلقي 95% من لاعبي الدوري الأمريكي للمحترفين اللقاح المضاد لفيروس «كوفيد-19».

ويبدأ نتس الموسم الجديد في 19 الشهر الجاري على ملعب ميلووكي باكس حامل اللقب.

عقوبات قاسية ضد إرفينغ

أكد شون ماركوس المدير العام لبروكلين نتس مساء الثلاثاء، أن إيرفينغ لن يشارك في تدريبات الفريق الجماعية أو المباريات حتى يتحصل على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ويصبح مؤهلاً للعب في المباريات.

وقال ماركوس: «لقد اتخذ اللاعب قراره، ونحن نحترم بالتأكيد حقه في الاختيار، لكننا لن نسمح لأي عضو في الفريق بالمشاركة في التدريبات دون اللعب في المباريات».

وتابع المدير العام للنتس حديثه: «لدينا الكثير من الأهداف في الموسم الحالي، يجب على كل عضو في الفريق أن يسير معنا بنفس الاتجاه، نحن متحمسون لبداية الموسم ونتطلع إلى تحقيق نتائج جيدة وإسعاد جماهير النادي».

وكانت مدينة نيويورك فرضت على الرياضيين المحترفين الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا حتى يتمكنوا من المشاركة مع فرقهم في المباريات المقررة على أرضهم، سيكون إرفينغ خارج حسابات نتس ومدربه الكندي ستيف ناش في المباريات المقررة في بروكلين إلاّ في حال عاد عن قراره وحصل على اللقاح.

#بلا_حدود