الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
كيسي وبوغبا. (غيتي)

كيسي وبوغبا. (غيتي)

صفقات مجانية تغري برشلونة و«مدريدي» في القائمة!

لن تتوقف إدارة برشلونة بقيادة الرئيس جوان لابورتا عن العمل بأقل التكاليف من أجل تعزيز تشكيلة الفريق في الموسم القادم 2022-2023، كما فعلت في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان تركيز برشلونة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها على التوقيع مع لاعبين مجانيين أو بالإعارة، وهذا ما حدث مع سيرجيو أغويرو وممفيس ديباي وإريك غارسيا ولوك دي يونغ.

ويستمر مسلسل الصفقات المجانية في صيف 2022 كما كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو».

ويراقب برشلونة حسب المصدر ذاته الكثير من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بعد أقل من عام واحد، من أجل الحصول عليهم من دون دفع أي يورو واحد.

وتضم قائمة برشلونة الكثير من الأسماء، وعلى رأسهم الحارس الكاميروني أندريه أونانا، والمدافع الألماني أنتونيو روديغر، ولاعبي الوسط الإيفواري فرانك كيسيه والفرنسي بول بوغبا.

ويفكر برشلونة في التوقيع مع لاعبين من قائمة تضم ديوغو كوستا حارس بورتو الشاب، والإيفواري سيرجي أوريه من فياريال، أو الإسباني سيزار إزبيليكويتا من تشيلسي، أو المغربي نصير مزراوي من أياكس لتعزيز مركز الظهير الأيمن.

وفي مركز قلب الدفاع هنالك الدنماركي أندرياس كريستنسن وروديغر من تشيلسي، والألماني نيكلاس سولي من بايرن ميونيخ، والبرازيلي لويز فيليبي من لاتسيو، والإيطالي أليسيو رومانيولي من ميلان، والفرنسي أكسيل زاغادو من بوروسيا دورتموند.

وتضم قائمة لاعبي الوسط عدة أسماء بجانب كيسيه وبوغبا مثل زومانا كامارا من مارسيليا، وكورنتين توليسيو من بايرن ميونيخ، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان.

وهناك أيضاً البرتغالي فابيو فييرا من بورتو، والكرواتي إيفان بيريسيتش من إنتر ميلان، والإنجليزي جيسي لينغارد من مانشستر يونايتد، والإسباني إيسكو من ريال مدريد، والأرميني هينيريك مخيتاريان من روما، والأرجنتيني وباولو ديبالا والإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي من يوفنتوس، والإيطالي لورينزو إنسيني من نابولي، والإيطالي أندريا بيلوتي من تورينو، والفرنسي ألكسندر لاكازيت من أرسنال، والبلجيكي ديفوك أوريغي من ليفربول.

وتواجد في القائمة اسم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، إلا أن الصفقة لن تتم بنسبة كبيرة بسبب اقترابه من ريال مدريد ورغبة الطرفين بالتوقيع على عقد يربطهما.

#بلا_حدود