السبت - 23 أكتوبر 2021
السبت - 23 أكتوبر 2021
مايك ماينان حارس ميلان. (من المصدر)

مايك ماينان حارس ميلان. (من المصدر)

الإصابات تربك حسابات بيولي في ميلان

يعيش نادي ميلان ومدربه الإيطالي ستيفانو بيولي فترة صعبة، في ظل الإصابات الكبيرة التي ضربت صفوف الفريق في الفترة الماضية.

ويعاني ميلان في الوقت الحالي من 10 إصابات في تشكيلته، كان آخرها خضوع الحارس الفرنسي المتألق مايك ماينان لعملية جراحية ستبعده شهرين على الأقل.

ويغيب أغلب اللاعبين المصابين عن المباريات القادمة التي يخوضها الفريق بعد التوقف الدولي، والبداية من هيلاس فيرونا السبت في الدوري الإيطالي، ومن ثم بورتو منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا.

10 إصابات في ميلان

وتضم قائمة مصابي ميلان في الوقت الحالي، كلاً من مايك ماينان وأليساندرو بيلزاري في حراسة المرمى، ودافيدي كالابريا وثيو هيرنانديز وأليساندرو فلورينزي في خط الدفاع، وتيمو باكايوكو ورادي كرونيتش في الوسط، وجونيور ميسياس ودانييل مالديني وزلاتان إبراهيموفيتش في الهجوم.

وبالنسبة للاعبين الأساسيين، فمن المتوقع عودة مينيان لتشكيلة ميلان في الأسابيع الأخيرة من العام الحالي أو في شهر يناير من العام القادم، في حين يبتعد ثيو هيرنانديز حتى تعافيه من فيروس كورونا ، بينما لن تطول فترة غياب كالابريا بسبب إصابة عضلية.

وقد يعود زلاتان إبراهيموفيتش في مباراة ميلان وهيلاس فيرونا، وسيتم تحديد القرار النهائي مساء اليوم الخميس.

تشكيلة ميلان المتوقعة

وفي حال لم يعد أحد من اللاعبين المصابين في مواجهة فيرونا يوم السبت، فإن ستيفانو بيولي سيدخل المباراة بتشكيلة تضم الوافد الجديد أنتوني ميرانتي أو تشيبريان تاتاروشانو في حراسة المرمى، وكلاً من بيير كالولو وسيمون كايير وفاكايو توموري وأليسيو رومانيولي أو فودي توريه في الدفاع.

ولا يوجد مشاكل في الوسط، إذ يتواجد فرانك كيسيه وساندرو تونالي أو إسماعيل بن ناصر رفقة براهيم دياز، ومن أمامهم الثلاثي أليكسس ساليميكرس ورافائيل لياو وأنتي ريبيتش.

#بلا_حدود