الاحد - 28 نوفمبر 2021
الاحد - 28 نوفمبر 2021
محمد صلاح. (غيتي)

محمد صلاح. (غيتي)

موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد القادمة بالدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد القادمة، برسم الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل الريدز ضيفاً على واتفورد العائد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز، بغاية الفوز لمواصلة الاقتراب من الصدارة، في حين سيبحث واتفورد عن تجاوز نتائجه السلبية الأخيرة التي أدت إلى استقالة مدربه تشيسكو مونيوز من منصبه بعد الهزيمة بهدف نظيف أمام ليدز يونايتد، في الجولة الماضية.

وسيخلف رانييري (69 عاماً)، الذي فاجأ الجميع بقيادة ليستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الممتاز في موسم (2015ـ2016)، المدرب الإسباني تشيسكو مونيوز. وفي أول مباراة للمدرب الإيطالي سيصطدم بليفربول يورغن كلوب.



ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات، و3 تعادلات، كان اثنان منها في آخر جولتين على التوالي ضد برينتفورد (3ـ3)، ومانشستر سيتي (2ـ2).



من جانبه يحتل واتفورد المركز الـ15 في البريمييرليغ، من انتصارين، تعادل، و4 هزائم. ولم يتذوق الفريق طعم الانتصار في آخر جولتين، حيث حصد تعادلاً ضد نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله، وهزيمة ضد ليدز يونايتد بهدف نظيف.



موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد القادمة بالدوري الإنجليزي:

تقام المباراة يوم السبت على «فيكارج رود» الساعة 15:30 بتوقيت الإمارات، 14:30 بتوقيت مكة المكرمة، 13:30 بتوقيت مصر والأردن، 12:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.