الخميس - 02 ديسمبر 2021
الخميس - 02 ديسمبر 2021
كريستيانو رونالدو (غيتي)

كريستيانو رونالدو (غيتي)

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي القادمة بالدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي القادمة، برسم الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على ليستر سيتي في ملعب «كينغ باور»، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز. ويطمح رفاق كريستيانو رونالدو إلى العودة إلى سكة الانتصارات، من بوابة هذا الاختبار الصعب، بعد التعثر في آخر جولتين بهزيمة ضد أستون فيلا بهدف نظيف، وتعادل ضد إيفرتون بهدف لمثله.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الثالث، وبفارق نقطة عن ليفربول الثاني، ونقطتين عن تشيلسي المتصدر برصيد 16 نقطة.

وجمع مانشستر يونايتد نقاطه الـ14 من 4 انتصارات، وتعادلين، وهزيمة. من جانبه بصم ليستر سيتي على بداية سيئة، جعلته في المركز الـ13، بعد مرور 7 جولات، برصيد 8 نقاط فقط من انتصارين، وتعادلين، و3 هزائم.

ولم يتذوق ليستر سيتي طعم الفوز في الدوري الإنجليزي، منذ الفوز على نوريتش سيتي بهدفين لواحد في الجولة الثالثة، ومنذ ذلك الحين حصد خسارتين، وتعادلين، كلاهما في آخر جولتين ضد بيرنلي (2-2)، وكريستال بالاس بالنتيجة نفسها.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي القادمة بالدوري الإنجليزي

تقام المباراة يوم السبت الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت مصر والأردن، 15:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.