الأربعاء - 01 ديسمبر 2021
الأربعاء - 01 ديسمبر 2021
بيب غوارديولا (غيتي)

بيب غوارديولا (غيتي)

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي القادمة بالدوري الإنجليزي

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي القادمة، برسم الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف مانشستر سيتي على ملعبه «الاتحاد» بيرنلي الجريح، حيث سيحاول رجال بيب غوارديولا العودة إلى سكة الانتصارات بعد التعادل ضد ليفربول (2-2)، في آخر جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبصم مان سيتي (حامل اللقب) على بداية بطيئة نوعاً ما بجمعه 14 نقطة من أول 7 جولات، من 4 انتصارات، وتعادلين، وخسارة، جعلته يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة عن ليفربول الثاني، ونقطتين عن تشيلسي المتصدر برصيد 16 نقطة.

من جانبه يعاني بيرنلي من بداية صعبة للغاية، حيث لا يزال لم يحقق أي انتصار بعد مرور 7 جولات، تعرض خلالها للهزيمة 3 مرات، مقابل 4 تعادلات، منها تعادلان في آخر جولتين ضد ليستر سيتي، ونوريتش سيتي، بدون أهداف.

ويحتل بيرنلي المركز الـ18 في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الـ19 ما قبل الأخير، وبفارق نقطتين عن نوريتش سيتي متذيل الترتيب.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي القادمة بالدوري الإنجليزي

تقام المباراة يوم السبت الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت مصر والأردن، 15:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.