الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
سيرخيو راموس (صحيفة ماركا الإسبانية)

سيرخيو راموس (صحيفة ماركا الإسبانية)

سيرخيو راموس.. كابوس أندلسي في العاصمة الفرنسية

أزمة من العيار الثقيل تضرب باريس سان جيرمان في الموسم الحالي بسبب معاناة قلب الدفاع المخضرم سيرخيو راموس التي لا تتوقف مع الإصابات.

راموس كان في طريقه للبقاء في صفوف ريال مدريد لكن النادي الأبيض العاصمي رفض تحقيق مطالبه المالية، ما دفع باريس سان جيرمان لإقناعه بالقدوم للفريق مع نيله راتباً سنوياً قيمته 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

الركبة المتهالكة

ربطت تقارير صحفية إسبانية ريال مدريد برفض تمديد التعاقد مع قائد الفريق السابق سيرخيو راموس بسبب معاناته من إصابة مزمنة.

ووصف الصحفي فيردريك هيرميل ركبة راموس بالمتهالكة من خلال برنامج «تشيرنغيتو» الإسباني.

من جانبها ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن هناك قلقاً في باريس سان جيرمان بسبب تعرض ركبة اللاعب الأندلسي للتورم كلما زاد من الحمل التدريبي، تمهيداً للعودة للمشاركة في المباريات.

وكان راموس في طريقه للمشاركة الجمعة أمام أنجيه في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي، لكن اللاعب عندما شارك في التدريبات تعرضت ركبته للتورم، ما دفع الأطباء لتأجيل عودته لعشرة أيام.

ولم يشارك راموس في أي لقاء بقميص باريس سان جيرمان في الموسم الحالي ويعود آخر ظهور للمدافع المخضرم في الملاعب للقاء تشيلسي في دوري الأبطال الأوروبي في الخامس من مايو الماضي، ويعاني اللاعب من تجدد إصابته كلما رفع الحمل البدني في التدريبات.

راموس لم يشارك سوى في 4 مباريات فقط منذ 30 ديسمبر 2020 بواقع مباراتين في الدوري الإسباني ومباراتين في دوري الأبطال الأوروبي.