الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
عثمان ديمبيلي. (سبورت)

عثمان ديمبيلي. (سبورت)

برشلونة يؤمن نفسه خوفاً من غدر ديمبيلي

يواصل نادي برشلونة تحركاته للحفاظ على النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي الذي ينتهي تعاقده عقب نهاية الموسم الحالي.

ورغم رغبة برشلونة في الحفاظ على اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً لكن في المقابل اصطدم النادي بمماطلة من قبل وكيله الذي رفع مطالب اللاعب المالية من أجل قبول تمديد العقد.

وكان ديمبيلي انضم للفريق الكتالوني في صيف 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند مقابل 115 مليون يورو بعقد يمتد لخمس سنوات حتى يونيو 2022.

برشلونة يبحث عن الخطة «ب»

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن برشلونة سوف يواصل مفاوضاته مع ديمبيلي على أمل إقناعه بتمديد العقد والبقاء مع النادي لكون اللاعب الفرنسي حلاً مهماً للمدرب الهولندي رونالد كومان في مركز الجناح الهجومي.



برشلونة لا يستبعد كذلك إمكانية تجميد اللاعب وعدم مشاركته في المباريات في حال قرر الفرنسي رفض فكرة تمديد العقد بصفة نهائية وذلك من أجل إجباره على تخفيض مطالبه المالية.

ويمتلك برشلونة الخطة «ب» التي تتمثل في ضم الجناح الإنجليزي الدولي رحيم سترلينغ من صفوف مانشستر سيتي لا سيما أن اللاعب ألمح لإمكانية مغادرة ملعب الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



ويعاني سترلينغ البالغ من العمر 26 عاماً من تجاهل المدرب الإسباني بيب غوارديولا في الموسم الحالي، اللاعب الإنجليزي الدولي لعب مباراتين فقط كأساسي في الدوري الإنجليزي وسجل هدفاً وحيداً بينما يفضل غوارديولا لاعبين آخرين مثل الوافد الجديد جاك غريليتش والبرازيلي غابرييل خيسوس والشاب فيل فودين في خط الهجوم.

ويضع برشلونة شرطاً وحيداً لضم سترلينغ وهو عدم إنفاق مبلغ مالي كبير من أجل ضم اللاعب خاصة أن النادي يعانى من أزمة مالية كبيرة لذلك أوكل النادي ملف ضم اللاعب إلى ماتيو أليماني المدير الرياضي.