الاحد - 05 ديسمبر 2021
الاحد - 05 ديسمبر 2021
فريق توتنهام. (من حساب النادي بتويتر)

فريق توتنهام. (من حساب النادي بتويتر)

توتنهام لجماهيره: نمر بعملية إعادة بناء

طلب نادي توتنهام هوتسبير من جماهيره أن تتفهم أنه يمر بـ«عملية إعادة بناء» بعد رفض الاجتماع مع الرابطة الرسمية للمشجعين لمناقشة المشكلات التي يمر بها الفريق اللندني.



وكتبت أهم مجموعة مشجعين لتوتنهام، المعروفة اختصاراً بـ(THST)، مؤخراً رسالة إلى مجلس الإدارة لإبراز بعض مخاوفها بشأن الوضع الحالي للفريق والقرارات التي اتخذت في العام الماضي، مثل الانضمام إلى مشروع دوري السوبر الأوروبي والانسحاب منه.



وذكرت إدارة النادي الإنجليزي في بيان: «ندرك أن العلاقة في الوقت الحالي متوترة ونأمل أن تتحسن خلال هذه الأوقات الصعبة حتى نتمكن من تحقيق النجاح عبر العمل معاً».



وتابعت: «لقد استمع المشجعون مؤخراً إلى تفسيرات مديرنا الرياضي، التي تحدث خلالها عن عملية إعادة بناء الفريق، واللاعبين الجدد، والشباب، والحاجة إلى الاتحاد، والإيجابية، وعدم التفكير فقط على المدى القصير».



ويحتل توتنهام، الذي بدأ الموسم بثلاثة انتصارات متتالية، في الوقت الحالي المركز الثامن بترتيب البريمييرليغ، بعيداً عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.



وأضافت إدارة النادي في بيانها: «علينا أن نقبل اللحظة التي نمر بها الآن، حيث تجري إعادة البناء داخل وخارج الملعب. لحسن الحظ خرجنا من هذه الجائحة والنادي مستقر من الناحية المالية».



وشهدت العلاقة بين توتنهام وجماهيره تدهوراً في العامين الماضيين بعد وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019، وإقالة المدرب ماوريسيو بوكيتينو بعد بضعة أشهر، واللعب الآن في دوري المؤتمر الأوروبي، وهو ثالث أهم بطولة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا). علاوة على ذلك، لم يرق للمشجعين كون توتنهام أحد الأندية المؤسسة للسوبرليغ.