الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021
محمد صلاح الأفضل أمام واتفورد. (من المصدر)

محمد صلاح الأفضل أمام واتفورد. (من المصدر)

محمد صلاح.. 10 من 10 أمام واتفورد

حصل النجم المصري محمد صلاح على العلامة الكاملة بتقييم لاعبي ليفربول في المباراة التي انتهت بفوزه على واتفورد بخماسية نظيفة، على أرضية ملعب «فيكارج رود»، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألق محمد صلاح خلال المباراة رفقة البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني، بتسجيله هدفاً وصناعة هدف آخر، مقابل 3 أهداف «هاتريك» وصناعة هدف واحد للبرازيلي، وهدف واحد سجله السنغالي.

وأصبح النجم المصري أكثر لاعب أفريقي تسجيلاً للأهداف في تاريخ البريمييرليغ، بعد وصوله لـ104 أهداف، معادلاً عدد أهداف الإيفواري ديديه دروغبا.

وفي نفس الوقت سجل صلاح للمباراة الثامنة على التوالي في كل المسابقات لأول مرة في مسيرته الكروية، وأول لاعب من ليفربول يفعل ذلك منذ دانييل ستوريدج في عام 2014.

محمد صلاح بالعلامة الكاملة أمام واتفورد

وحصل محمد صلاح على أعلى تقييم بين لاعبي ليفربول خلال مباراة واتفورد بحسب موقع «ليفربول إيكو» الشهير، وذلك بحصوله على تقييم 10 من 10.

وبجانب التقييم فإن صلاح حصل على إشادة كبيرة من مدربه الألماني يورغن كلوب، بعدما قال عنه «أفضل لاعب في العالم حالياً دون أي شك».

وجاء خلف صلاح كل من روبرتو فيرمينو والإنجليزيين ألكسندر أرنولد وجيمس ميلنر بتقييم 9 من 10.

وحصل كل من ساديو ماني ونابي كيتا وجوردان هندرسون وأندي روبرتسون وفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب وكويمين كيليهر على تقييم 8 من 10.

وبالنسبة للاعبي القادمين من الدكة فإن تشامبرلين وكوستاس تسيميكاس حصلا على تقييم 7 من 10، بينما لم يحصل نيكو ويليامز على أي درجة بعدما اكتفى بخوض 7 دقائق فقط.