الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021
فلورنتينو بيريز (ميرور)

فلورنتينو بيريز (ميرور)

ريال مدريد.. «الجنون مرفوض» أمام ماكينة الأهداف

بدأ ريال مدريد تحضيراته من أجل صيف 2022 في ظل رغبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تعزيز صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

لم يضم ريال مدريد سوى النمساوي الدولي دافيد ألابا من بايرن ميونيخ في صفقة انتقال حر صيف 2021 عقب نهاية عقده، كما تعاقد مع الشاب إدوارو كامافينغا قبل عام فقط من نهاية عقده مع رين في صفقة كلفت خزينة النادي 31 مليون يورو.

لن يتحرك ريال مدريد بحسب صحيفة «ماركا» بجنون لضم لاعبين في صيف 2022 ما عدا التعاقد مع الصفقة الحلم والتي تتمثل بالنجم الفرنسي كيليان مبابي.

ويستعد النادي الأبيض العاصمي لدفع راتب كبير لإقناع مبابي بالقدوم للفريق في صفقة انتقال مجانية بجانب منح اللاعب الفرنسي الشاب مكافأة القدوم لملعب سانتياغو بيرنابيو.

تحلم إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز كذلك بضم النرويجي الدولي إيرلينغ هالاند، لكن النادي يرفض دفع مبالغ جنونية وسيوفر هذا الجنون فقط من أجل مبابي.

يريد ريال مدريد الجمع بين هالاند ومبابي معاً، لكنه يمنح الأولوية للمهاجم الحالي في صفوف باريس سان جيرمان.

وسيعرض النادي الأبيض العاصمي كذلك 10 ملايين يورو كراتب سنوي لضم الألماني الدولي أنطونيو روديغر من صفوف تشيلسي، لتعزيز مركز قلب الدفاع واستغلال نهاية عقده مع الفريق الأزرق اللندني وفشل مفاوضات تمديد العقد.

لاعب آخر يبذل ريال مدريد جهداً كبيراً من أجل ضمه في صيف 2022 وهو الفرنسي بول بوغبا المنتظر وصوله في صفقة انتقال مجانية، العلاقة بين ريال مدريد ومينو رايولا أصبحت أفضل مما كانت عليه في السابق، ما يسهل مفاوضات وصول اللاعب لبيرنابيو، ولا سيما أن تعاقده مع مانشستر يونايتد ينتهي بنهاية الموسم الجاري.