الأربعاء - 01 ديسمبر 2021
الأربعاء - 01 ديسمبر 2021
محمد صلاح (الحساب الرسمي للبريميرليغ)

محمد صلاح (الحساب الرسمي للبريميرليغ)

أساطير البريميرليغ يدعمون فوز صلاح بالكرة الذهبية

واصل النجم المصري الدولي محمد صلاح تألقه في الموسم الحالي من خلال تسجيل هدف وصناعة آخر في فوز فريقه ليفربول بخماسية نظيفة على واتفورد.

سجل صلاح، 29 عاماً، 7 أهداف وصنع 4 في 8 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر في المسابقة ليقود فريقه للتواجد في وصافة البريميرليغ برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر.

بدأ الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإشادة بنجمه المصري من خلال تصريحات عقب الفوز على واتفورد قال فيها: «كلنا نرى أن صلاح في القمة حالياً، من أفضل منه؟ هناك نقاش كبير دائماً بشأن هذه الأمور (من اللاعب الأفضل؟)».

وتابع: «لا يجب الحديث عن ما فعله ميسي ورونالدو سابقاً في كرة القدم، أو كيف استمرت هيمنتهما، لكن حالياً لا يوجد من هو أفضل من صلاح».

ويدعم نجوم البريميرليغ السابقون فوز محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية عقب المستويات التي يقدمها في الموسم الحالي.

وكتب أسطورة ليفربول إيان راش من خلال حسابه على تويتر: «ما شاء الله محمد صلاح الأفضل».

وغرد آلان شيرار أسطورة نيوكاسل ومنتخب إنجلترا: «محمد صلاح، رائع» بينما كتب جيمي كاراغر قلب دفاع ليفربول السابق: «صلاح أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي».

ونال صلاح إشادة كبيرة من قبل الأسطورة غاري لينكير الذي كتب من خلال حسابه على تويتر: «أحد الأشياء التي أحبها في صلاح، هي الطريقة التي يعمل بها، يلعب دائماً بابتسامة على وجهه. يا له من لاعب رائع يتمتع بشخصية مذهلة».

من جانبه غرد الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من خلال تويتر: هل محمد صلاح اللاعب الأكثر تألقاً في الكوكب؟

بات صلاح أفضل هداف في تاريخ قارة أفريقيا في الدوري الإنجليزي الممتاز متساوياً مع الإيفواري ديدييه دروغبا برصيد 104 أهداف.