الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

مانشستر يونايتد يتعلم من أخطاء الماضي بحثاً عن الجوهرة الفرنسية

مانشستر يونايتد يتعلم من أخطاء الماضي بحثاً عن الجوهرة الفرنسية

بيريز وسولشاير وتشوميني. (ديفنسا سنترال)

يواصل مانشستر يونايتد بقيادة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير البحث عن تعزيز صفوفه بعدما ضم في الصيف الماضي رافائيل فاران وكريستيانو رونالد وجادون سانشو.

تشعر إدارة الشياطين الحمر بالحزن بسبب فشل النادي في ضم الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا البالغ من العمر 18 عاماً والذي انضم إلى ريال مدريد قادماً من نادي رين الفرنسي مقابل 31 مليون يورو.

فضّل اللاعب الشاب الذهاب إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد في آخر ساعات سوق الانتقالات الصيفية ما تسبب في صدمة لإدارة يونايتد.

التعلم من أخطاء الماضي

تفوق ريال مدريد على مانشستر يونايتد في سباق كامافينغا لكن بحسب شبكة «ديفنسا سنترال» فإن النادي الإنجليزي لا يريد خسارة الصراع الجديد مع النادي الأبيض العاصمي في ظل رغبة الناديين في التعاقد مع الفرنسي الشاب الآخر أوريلين تشواميني.

يجيد تشواميني لاعب موناكو اللعب كقلب دفاع أو وسط دفاعي وساهم في تعويض غياب نغولو كانتي وتحقيق منتخب الديوك الفرنسية لقب دوري الأمم الأوروبية على حساب المنتخب الإسباني.

يتمتع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، بقدرات جسمانية هائلة ودفاعية كبيرة ويعد المفضل لدى سولشاير من أجل تعويض إمكانية رحيل بول بوغبا بصفة مجانية عن ملعب أولد ترافورد نهاية الموسم الجاري.

ويرغب ريال مدريد من جانبه في التعاقد مع تشواميني ليصبح خليفة البرازيلي كاسيميرو في مركز الوسط الدفاعي في المستقبل.

يريد يونايتد من جانبه التعلم من خطأ كامافينغا ويتحدث بشكل مبكر مع وكيل تشواميني على أمل اقناعه بالقدوم للفريق كما لا يمانع النادي الإنجليزي في دفع مبلغ مالي كبير من أجل التعاقد معه.

ويطب نادي موناكو الفرنسي 34 مليون جنيه استرليني للموافقة على التخلي عن لاعبه الشاب الذي شارك في 9 مباريات في الدوري الفرنسي هذا الموسم وتمكن من تسجيل هدف وحيد في شباك بوردو.