الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج القادمة بدوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج القادمة بدوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج البلجيكي، برسم الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على كلوب بروج في ملعب «جان برايدال»، ضمن منافسات المجموعة الأولى. وبدأ النادي الإنجليزي وصيف النسخة الماضية، دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بشكل بطيء، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، من فوز على لايبزيغ (6ـ3)، وخسارة ضد باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين.

ويتصدر المجموعة باريس سان جيرمان برصيد 4 نقاط، من فوزه على مان سيتي، وتعادل مع كلوب بروج بهدف لمثله، والذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن سان جيرمان، حيث يملك فوزاً أيضاً على لايبزيغ بهدفين لواحد.

ويصل مان سيتي إلى اللقاء منتشياً بفوزه الأخير في الدوري الإنجليزي على بيرنلي بهدفين نظيفين، ورفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر. من جانبه يصل كلوب بروج إلى المباراة بانتصار في آخر لقاء له ضد كورتريك بهدفين نظيفين في الدوري البلجيكي، ما يجعله يتقاسم الصدارة مع سانت غيلواز، برصيد 11 نقطة لكل منهما.

وسيعمل رجال بيب غوارديولا على تحقيق انتصار سيكون مهماً في سباق التأهل إلى دور الـ16، وتجاوز هزيمته الأخيرة على ملعب «بارك دي برانس» ضد باريس سان جيرمان في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج القادمة بدوري أبطال أوروبا

تقام المباراة يوم الثلاثاء الساعة 20:45 بتوقيت الإمارات، 19:45 بتوقيت مكة المكرمة، 18:45 بتوقيت مصر والأردن، و17:45 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.