الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

كلاسيكو الأرض.. فينيسيوس وفاتي يخطفان الأنظار

كلاسيكو الأرض.. فينيسيوس وفاتي يخطفان الأنظار

فينيسيوس جونيور وانسو فاتي. (fcbarcelonanoticias)

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة كلاسيكو ملعب كامب نو مساء الأحد المقبل في إطار الجولة الـ10 من عمر المسابقة.



يحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الليغا برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بينما برشلونة يمتلك 15 نقطة في المركز السابع عقب لعبه 8 مباريات هو الآخر.



ويمكن لبرشلونة أن يتفوق على ريال مدريد في رصيد النقاط في حال الفوز في الكلاسيكو بينما يحتاج ريال مدريد للانتصار للابتعاد بفارق 5 نقاط عن الفريق الكتالوني.



كلاسيكو فينيسيوس وفاتي

يخطف الثنائي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد وآنسو فاتي نجم برشلونة الأنظار من الجميع قبل الكلاسيكو في ظل وصف كلٍ منهما بالموهبة المستقبلية الأبرز في ناديه.



فينيسيوس قدم أداءً رائعاً في فوز فريقه ريال مدريد بخماسية نظيفة أمام شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا اللاعب البرازيلي الشاب لعب 84.2% من الدقائق الممكنة هذا الموسم وسجل 7 أهداف بينما في الموسم الماضي بالكامل أحرز 6 أهداف.



الخبر السار في برشلونة جاهزية الشاب فاتي النفسية والفنية بعد تمديد تعاقده مع ناديه حتى يونيو 2027 بل والإعلان عن سعادته بقوله: «سعيد لكوني سوف أواصل في النادي الذي أحبه».



فاتي عاد من الإصابة وسجل هدفاً في فوز فريقه 3-0 أمام ليفانتي في الليغا كما سجل في الفوز أمام فالنسيا 3-1 كما شارك 45 دقيقة في الفوز بهدف نظيف أمام دينامو كييف في دوري الأبطال الأوروبي.



منذ تعافيه من الإصابة لعب فاتي 5 مباريات وسجل هدفين وفاز برشلونة في 3 مباريات وخسر مباراتين أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.