الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح ولوك شو. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل الريدز ضيفاً على غريمه مانشستر يونايتد، في قمة الجولة التاسعة، حيث سيحاول ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح مواصلة بدايته الاستثنائية في البريمييرليغ، في حين سيحاول مان يونايتد بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تجاوز سلسلة النتائج السلبية الأخيرة.

ويصل ليفربول للمباراة منتشياً بفوزه المثير على أتلتيكو مدريد (3-2) بدوري أبطال أوروبا، حيث عزز صدارته للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني.

ويحتل الريدز المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر. وجمع الريدز نقاطه من 8 مباريات فاز في 5 منها، وتعادل في 3. وكان الفريق قد حقق فوزه الخامس هذا الموسم بسحق واتفورد بخماسية نظيفة في الجولة الماضية.

من جانبه يصل مان يونايتد للمباراة، بعد فوز صعب في الوقت القاتل ضد أتالانتا (3-2) بدوري الأبطال، جعلهم يرتقون لصدارة المجموعة السادسة بـ6 نقاط.

وفي الدوري الإنجليزي فشل الفريق في تحقيق أي فوز في آخر 3 جولات، إذ تعرض لهزيمتين وتعادل، ما جعلهم يتراجعون للمركز السادس، برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات، وتعادلين، وهزيمتين.



موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي:

تقام المباراة يوم الأحد الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت مصر والأردن، و16:30 بتوقيت تونس والجزائر.