الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021
الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021
ليونيل ميسي وكيليان مبابي. (ليكيب)

ليونيل ميسي وكيليان مبابي. (ليكيب)

ضربات باريس سان جيرمان تتحول إلى سراب

خطف باريس سان جيرمان الأنظار في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من خلال صفقات مدوية أبرزها التعاقد مع النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر وكذلك قلب دفاع وقائد ريال مدريد السابق سيرخيو راموس.

النادي الباريسي نجح كذلك في ضم الهولندي جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال حر قادماً من ليفربول بجانب الظهير البرتغالي الأيسر نونو مينديز والمغربي الدولي أشرف حكيمي.

صفقات مخيبة للأمال

يعاني باريس سان جيرمان بسبب ظهور نجومه الجدد بشكل مخيب للآمال، باستثناء لاعب وحيد وهو المغربي حكيمي الذي يقدم عروضاً رائعة مع الفريق الباريسي.

لم يتمكن ميسي من تسجيل أو صناعة أي هدف في الدوري الفرنسي حتى الآن عقب مرور 12 جولة من عمر المسابقة ومشاركته في 5 مباريات.

وبحسب صحيفة «لو باريسيان» فإن النادي الفرنسي يدرس فسخ تعاقده مع سيرخيو راموس بسبب إصاباته التي لا تتوقف والتي حرمته من الظهور الأول مع فريقه الجديد حتى الآن.

ولم يظهر الهولندي الدولي فينالدوم بالأداء المميز الذي كان يقدمه تحت قيادة يورغن، اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً لم يسجل أو يصنع أي أهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم رغم مشاركته في 11 لقاء من بينها 5 كبديل و6 كأساسي.

ولم يقدم الظهير الأيسر البرتغالي نونو مينديز المستوى المأمول منه حتى الآن وما زال لم يسجل أو يصنع أهدافاً هو الآخر في الدوري الفرنسي.