الأربعاء - 01 ديسمبر 2021
الأربعاء - 01 ديسمبر 2021
فييسيوس جونيور (أ ف ب)

فييسيوس جونيور (أ ف ب)

فينيسيوس جونيور.. الليغا لا تصل إلى منزل تيتي

كشف أدينور ليوناردو باتشي «تيتي» مدرب المنتخب البرازيلي عن قائمة منتخب بلاده لمواجهتي كولومبيا والأرجنتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، في المباراتين اللتين تقاما في نوفمبر الجاري.

ويلعب منتخب السيليساو أمام كولومبيا في الـ12 من نوفمبر، قبل أن يحل ضيفًا على منتخب الأرجنتين في السابع عشر من نفس الشهر، في العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس.

وكانت المفاجأة عودة البرازيلي فيليب كوتينيو لقائمة منتخب بلاده على الرغم من غيابه عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة بينما غاب اللاعب الشاب فينيسيوس جونيور.

ماذا يحدث مع فينيسيوس؟

تجاهل تيتي للاعب بقيمة فينيسيوس جونيور لا يمكن تقبله من قبل عشاق منتخب البرازيلي بسبب ما يقدمه اللاعب في الموسم الحالي بقميص ريال مدريد بل بدا الأمر وأن تيتي لا يتابع الليغا في الموسم الحالي بل ودوري الأبطال الأوروبي.

في الوقت الذي قرر من خلاله تيتي استدعاء نيمار البالغ من العمر 29 عاماً، رغم كونه لم يسجل سوى هدف وحيد في مختلف المسابقات عقب المشاركة في 9 مباريات هذا الموسم.

فينيسيوس بعمر 21 عاماً سجل 9 أهداف بقميص ريال مدريد بواقع 7 أهداف في الليغا وهدفين في دوري أبطال أوروبا كما صنع 3 أهداف ما يعني أنه ساهم في 12 هدفاً في 14 لقاء في الموسم الحالي بمختلف المسابقات.

اللاعب البرازيلي يمتلك سرعة هائلة ومهارة رائعة في تجاوز المدافعين بجانب تطوير قدراته التهديفية هذا الموسم وهو الأمر الذي كان ينقصه في السنوات الماضية.

من دون شك فإن فينيسيوس في حال استمراره على هذا الشكل يمكنه تحقيق جائزة أفضل لاعب في الليغا في موسم 2021-2022 بينما تيتي يجب عليه مراجعة نفسه جيداً قبل اتخاذ قرار جديد باستبعاد اللاعب في المناسبات القادمة.