الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

باريس سان جيرمان يدرس التخلي عن راموس

باريس سان جيرمان يدرس التخلي عن راموس

سيرجيو راموس. (رويترز)

أشارت تقارير صحفية في فرنسا إلى أن باريس سان جيرمان ربما يدرس إمكانية فسخ عقده مع المدافع الإسباني سرخيو راموس، الذي لم يلعب دقيقة واحدة مع النادي منذ انضمامه قبل 4 أشهر.

وذكرت صحيفة (لوباريزيان) أنه «على الرغم من أن هذا الخيار ليس على جدول أعمال (النادي)، فإن إمكانية فسخ العقد ليست خيالاً علمياً. إن باريس سان جيرمان يعتقد أنه ربما ارتكب خطأ حين تعاقد معه (راموس)».

وذكرت الصحيفة بأن مدافع ريال مدريد سابقاً يعيش واحدة من أسوأ السنوات بعدما خضع لجراحة في الركبة اليسرى في فبراير الماضي وواجه عدة مشكلات في الساق.

وكان صاحب الـ35 عاماً قد وصل إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية وهو يعاني من مشكلة في قدمه اليسرى وعندما بدا أنه يمكن أن يتعافى في سبتمبر الماضي، تعرض لانتكاسة مرة أخرى عادت لتبعده عن المران الجماعي.

ووفقاً لنفس الصحيفة، فإن باريس سان جيرمان ربما يعتقد أن ما يعطل راموس عن التعافي هو عدم تحليه بالصبر ورغبته في العودة بسرعة.

وأوضحت أن هذا الأمر ربما يتسبب في «اختلالات عضلية معينة بسبب رغبته في أن يكون أسرع من الطب»، وهو ما يفسر استمرار شعوره بالألم في كل مرة يتدرب فيها.

كما ذكرت (لو باريزيان) بأن: «مواجهته الأخيرة أمام تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كانت منذ 6 أشهر، وهي فترة طويلة للغاية بالنسبة للاعب عمره 35 عاماً».

وكان من المتوقع أن يعود اللاعب الأندلسي للتدريبات هذا الأسبوع، لكن في الوقت الحالي لا يبدو أن هناك تاريخاً محدداً لذلك.