الخميس - 02 ديسمبر 2021
الخميس - 02 ديسمبر 2021
ليونيل ميسي. (رويترز)

ليونيل ميسي. (رويترز)

ميسي: التانغو يسير في الطريق الصحيح ولا أفكر في الاعتزال

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إن بلاده لا يزال ينقصها بعض العوامل لتصبح مرشحة للتتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، لكنها تسير على الطريق الصحيح، نافياً تفكيره في الاعتزال بعد المونديال.

وصرح ميسي في مقابلة مع صحيفة (سبورت) الرياضية الكتالونية: «لسنا مرشحين للقب المونديال لأن هناك منتخبات أفضل، لكننا نسير على الطريق الصحيح. الأجواء والانسجام أصبح أفضل، سنخوض المونديال بعد تتويجنا بكوبا أمريكا بعد سنوات طويلة من البحث عن اللقب، وهذا سيساعدنا كثيراً على مواصلة التطور».

وعن إمكانية اعتزاله عقب المونديال حيث سيصبح عمره 35 عاماً، قال مهاجم باريس سان جيرمان: «لا، الحقيقة لا أفكر فيه. فأنا أعيش اليوم بيومه والعام بعامه بعد ما حدث لي في برشلونة. لا أعلم ماذا سيحدث في المونديال. لا أفكر في الأمر، فكل شيء سيحدث في وقته».

وحول ترشحه لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة السابعة في مشواره هذا العام، قال ميسي: «لأكون صريحاً، لا أفكر في الأمر، فأكبر جائزة لي كانت اللقب الذي حققته مع المنتخب بعدما كافحت وصارعت طويلاً من أجل هذا الإنجاز.. إذا فزت بالكرة الذهبية فسيكون أمراً رائعاً لكل ما يعنيه الفوز بها مرة أخرى. فالسابعة ستكون ضرباً من الجنون، لكن إذا لم أحصل عليها فلن يحدث شيء.. حققت بالفعل واحداً من أكبر أهدافي. وأنا سعيد للغاية بما حققته مع الأرجنتين والآن ليحدث ما يحدث».