الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
كريستيانو رونالدو. (غيتي)

كريستيانو رونالدو. (غيتي)

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا القادمة بدوري أبطال أوروبا

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا القادمة بدوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ويحل مانشستر يونايتد المنتعش بالعودة لسكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي، بفوز كبير على توتنهام بثلاثية نظيفة، ضيفاً على أتالانتا العنيد في ملعبه «جيويس».

واستعاد الشياطين الحمر ذاكرة الانتصارات ضد السبيرز، بعد تعادلين وخسارتين في الجولات الأربع السابقة، كان آخرها الهزيمة المذلة ضد الغريم ليفربول بخماسية نظيفة، وهي الخسارة التي كادت أن تطيح بأولي جنار سولشاير من الإدارة الفنية للفريق، وجعلته مهدداً بشكل كبير بإقالته في حال التعثر في المباريات المقبلة بداية من لقاء أتالانتا الصعب.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الأول في المجموعة السابعة، برصيد 6 نقاط من انتصارين ضد فياريال بهدفين لواحد، وأتالانتا (3ـ2)، مقابل هزيمة واحدة ضد يونغ بويز بهدفين لواحد.

وكان آخر فوز قد جاء ضد أتالانتا على ملعب «أولد ترافورد»، في الجولة الأخيرة، حيث نجى الفريق من فخ التعادل في الوقت القاتل بهدف كريستيانو رونالدو.

ويحتل أتالانتا المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن فياريال الثاني. وحقق الفريق الإيطالي انتصاراً ضد يونغ بويز بهدف نظيف، وتعادل ضد فياريال بهدفين لمثلهما، وخسارة ضد مانشستر يونايتد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا القادمة بدوري أبطال أوروبا:

تقام المباراة يوم الثلاثاء الساعة 00:00 بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 بتوقيت مصر والأردن، 21:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.