الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021

الأبيض يصرع الماتادور على شاطئ أم سقيم

فاز منتخبنا لكرة القدم الشاطئية على نظيره الإسباني (6-4) لحساب الجولة الأولى للمجموعة الأولى لبطولة كأس القارات اليوم الثلاثاء على شاطئ كايت بيتش بأم سقيم في دبي.

وتقدم لإسبانيا خوسيليتو مبكراً في الدقيقة السادسة للشوط الأول بتسديدة من منتصف الملعب، وعادل للإمارات سريعاً قائد منتخبنا وليد المحمدي بعد دقيقة من تقدم إسبانيا، وأضاف لاعبنا وليد بشر الهدف الثاني، فيما تمكن حارس الإمارات محمد البحر من حرمان إسبانيا من إدراك التعادل، وذلك بتصديه لأكثر من كرة خطرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإمارات بهدفين لهدف.

واصل لاعبو الأبيض السيطرة على المباراة في الشوط الثاني وأضافوا الهدف الثالث عن طريق اللاعب أحمد ملاحي، ليضيف بعده بدقائق أحمد بشر الهدف الرابع.

وقلص الفارق لإسبانيا قبل انتهاء الشوط الثاني بدقيقة خوسيليتو مسجلاً الهدف الشخصي الثاني له في المباراة ولمصلحة بلاده، وفي المقابل سجل الهدف الخامس للإمارات من ضربة ثابتة عباس محمد نفذها بدقة في شباك إسبانيا.

وفي الحصة الثالثة كثّف لاعبو إسبانيا هجماتهم بغية تقليص الفارق ومن ثم إدراك التعادل، لينجح لاعبو الماتادور الإسباني فيما خططوا له بإضافتهم الهدف الثالث عن طريق نجمهم خوسيليتو مسجلاً (هاتريك)، في المباراة.

وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق اضطر مدرب الأبيض محمد المازمي لإجراء تغيير إجباري بإخراج الحارس محمد البحر لتعرضه لإصابة قوية استدعت خروجه من الملعب وعدم قدرته على إكمال المواجهة ليشارك بديلاً منه الحارس حميد جمال.

ومن خطأ فادح للحارس حميد جمال في إبعاد الكرة استطاع لاعب إسبانيا إدوارد تقليص الفارق لبلاده مسجلاً الهدف الرابع، الذي رفع الروح المعنوية للاعبي المنتخب الإسباني باقترابهم من تسجيل هدف التعادل، إلا أن وليد بشر سجل الهدف السادس للأبيض من ضربة جزاء سجلها بنجاح في الشباك محافظاً على فارق الهدفين بينهم ومنافسهم الإسباني.

وفي المباراة الأولى للمجموعة نفسها، فازت السنغال على البرتغال بنتيجة (7-4).

ويلتقي الأبيض غداً الأربعاء مع منتخب البرتغال في الساعة الـ5:15 دقيقة، في ملعب البطولة على شاطئ كايت بيتش.