الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021
يورغن كلوب. (أ ف ب)

يورغن كلوب. (أ ف ب)

كلوب: سنخوض معركة أمام أتلتيكو

أكد المدير الفني لفريق ليفربول، يورغن كلوب، أنه مستعد لخوض معركة أمام أتلتيكو مدريد غداً الأربعاء في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري الأبطال.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: «أعتقد أنها ستكون مباراة بنفس قوة مباراة الذهاب. أتلتيكو لا يلعب مباريات ودية، لذلك لا ينبغي أن نتوقع ذلك. كما هو الحال في المجموعة، يحتاج أتلتيكو إلى النقاط الثلاث، لكننا نريد أيضاً الفوز بالمباراة. نلعب على أرضنا وسط جمهورنا، ومرت فترة طويلة على المباراة الأخيرة هنا أمام ميلان».

وأكد المدرب الألماني غياب نابي كيتا، صاحب الهدف الثاني للريدز في مباراة الذهاب؛ وجيمس ميلنر، الذي شارك أساسياً في واندا متروبوليتانو، لكنه أشار إلى أن فابينيو وتياغو ألكانتارا ربما يكونان متاحين للمشاركة في المباراة.

وتحدث كلوب أيضاً عن أداء ليفربول في المباريات الأخيرة ''نتيجة 5-0 أمام يونايتد لا تعني أننا مثاليون، والتعادل 2-2 أمام برايتون لا يعني أننا نواجه مشاكل خطيرة، نعم استحق برايتون النقطة، لكن علينا أن ندافع أفضل بشكل عام. نتمنى أن نقدم أداء أفضل غداً لأن أتلتيكو فريق رائع".

واختتم تصريحاته بقوله "كل شيء حققه سيميوني مثير للإعجاب. أنا أحترمه كثيراً، نحن لا نعرف بعضنا البعض بشكل شخصي، لكنني أحترم كل ما يقوم به عاماً بعد عام. ماذا حدث في المصافحة؟ لو كنت أعلم أنه لا يفعلها، لما حاولت ذلك''.

وينفرد ليفربول بصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ويحتل أتلتيكو المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن بورتو صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل ميلان المجموعة بلا نقاط.