الاحد - 05 ديسمبر 2021
الاحد - 05 ديسمبر 2021
هاري كين. (ماركا)

هاري كين. (ماركا)

كين أولى مهام كونتي في توتنهام

تعاقد نادي توتنهام بشكل رسمي مع المدرب الإيطالي المخضرم أنتونيو كونتي من أجل قيادة الفريق خلفاً للمدرب البرتغالي نونو سانتو.

ويأمل مسؤولو توتنهام في أن ينجح كونتي في حل مشكلة الأداء وذلك عقب تراجع ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المركز التاسع برصيد 15 نقطة بفارق 10 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

أمر آخر ينبغي على كونتي القيام به وهو استعادة النسخة الأفضل من هاري كين اللاعب الذي يعاني تراجعاً كبيراً في أدائه وقدراته التهديفية في الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية فإن كونتي لا يفكر فقط في استعادة المستويات الرائعة المعتادة لدى كين بل يخطط لإقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق اللندني ونسيان فكرة الرحيل عن النادي عقب نهاية الموسم الجاري.

وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف مانشستر سيتي في الصيف الماضي، لكن توتنهام رفض التخلي عن خدماته وطلب مبالغ مالية ضخمة لرحيله ما تسبب في غض مانشستر سيتي النظر عن الفكرة.

سجل مهاجم منتخب إنجلترا البالغ من العمر 28 عاماً هدفاً وحيداً فقط وصنع آخر في 9 مباريات في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وكان كين بعد مرور 10 جولات من الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، ساهم كين في 17 هدفاً من خلال تسجيل 7 أهداف وصناعة 10 أهداف.

يبتعد كين برصيد هدف وحيد في البريمييرليغ هذا الموسم بفارق 9 أهداف عن الدولي المصري محمد صلاح الهداف الأول للمسابقة، ما يهدد بإمكانية غياب اللاعب عن صفوف منتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم 2022 بسبب تراجع أدائه من الجانب الفني.