الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021

منتخبنا الوطني للجوجيتسو يضع اللمسات الأخيرة للمونديال بأبوظبي

تختتم غداً السبت المرحلة الأولى من مراحل النسخة السادسة والعشرين من بطولة العالم للجوجيتسو المقامة حالياً في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، خلال الفترة من 3 إلى 11 نوفمبر الجاري، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي بمشاركة 2000 لاعب ولاعبة من 65 دولة حول العالم.

ومن المنتظر أن يسدل الستار غداً على المنافسات في فئة القتال الاستعراضي للرجال والسيدات في مراحل الناشئين والشباب والكبار التي بدأت يوم الأربعاء الماضي، لتدخل البطولة اعتباراً من الأحد في مرحلتها الثانية الحاسمة المخصصة لفئة النيوازا التي يشارك فيها منتخبنا الوطني ويحمل لقبها في النسخة الأخيرة التي أقيمت عام 2019 بأبوظبي.

وكانت منافسات اليوم الجمعة قد شهدت إثارة كبيرة في فئة القتال الاستعراضي وحضرها بانايوتوس ثيودوربوليس رئيس الاتحاد الدولي، والسفير الفرنسي كزافييه شاتيه، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وميشيل كورن نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الأوروبي، وسوريش جوبي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس الاتحاد الهندي، وفهد علي الشامسي أمين عام الاتحادين الإماراتي والآسيوي، وخواكيم ثومفارت مدير عام الاتحاد الدولي.

وشهد اليوم حضوراً جماهيرياً كبيراً أضفى على المدرجات إثارة بالغة، وحيوية كبيرة، حيث حرصت جماهير جاليات الدول المتنافسة على التواجد لدعم منتخبات بلادها.

من ناحية أخرى، يجري لاعبو منتخبنا الوطني إجراءات الوزن الرسمية غداً السبت اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً، استعداداً للدخول في المنافسات يوم بعد غد الأحد.

وقام الجهاز الفني لمنتخبي الرجال والسيدات بوضع اللمسات الأخيرة مع اللاعبين على آخر الاستعدادات لرفع معدلات التركيز، حيث دخل الجميع في أجواء المنافسة، كما قام عدد من مسؤولي الاتحاد وعلى رأسهم عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي بزيارة المعسكر لرفع الحالة المعنوية للاعبين، واستنفار حماسهم لتمثيل المنتخب بأفضل صورة، والعمل للحفاظ على اللقب.