الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

موعد ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي

موعد ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي

أولي غونار سولشاير وبيب غوارديولا (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد القادمة بالدوري الإنجليزي، برسم الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على غريمه مانشستر يونايتد في ملعب «أولد ترافورد»، في أقوى مباريات الأسبوع الـ11، حيث سيحاول كلا الفريقين تحقيق انتصار من شأنه أن يكون له أثر كبير على الفريقين في قادم المباريات بالمنافسة.

وسيطمح مانشستر سيتي حامل اللقب إلى العودة لسكة الانتصارات بالدوري الإنجليزي، بعد سقوطه المفاجئ على أرضه ضد كريستيال بالاس بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، حيث اضطر الفريق إلى إكمال المباراة بـ10 لاعبين، بعد طرد إيمريك لابورت في الشوط الأول من اللقاء.

ويحتل مان سيتي المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، برصيد 20 نقطة من 6 انتصارات، وتعادلين، وهزيمتين، بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الخامس بـ 17 نقطة، من 5 انتصارات، وتعادلين، و3 هزائم.

وعاد مان يونايتد لسكة الانتصارات في البريمييرليغ الجولة الماضية، بفوز كبير ضد توتنهام بثلاثية نظيفة، وهو الأمر الذي دق المسمار الأخير في نعش المدرب البرتغالي نونو سانتو، حيث أدت الخسارة لإقالته من تدريب السبيرز وتعيين أنطونيو كونتي بديلاً له.

وكان الفوز هو الأول لكتيبة أولى غونار سولشاير، بعد 4 مباريات على التوالي دون انتصار تكبد خلالها 3 هزائم وتعادل، منها خسارة مذلة على أرضه ضد ليفربول بخماسية نظيفة، وهزيمة أخرى ضد ليستر سيتي (4ـ2).

ويعد سولشاير من المدربين القلائل الذين يتفوقون في عدد مرات الفوز على بيب غوارديولا، حيث التقى المدربان 8 مرات، فاز بيب 3 مرات، وتعادلا مرة، بينما فاز المدرب النرويجي 4 مرات.

وفي مباريات الدوري تحديداً يحمل سولشاير أفضلية أخرى، حيث فاز 3 مرات مقابل مرة وحيدة للمدرب الكتالوني.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد القادمة بالدوري الإنجليزي:

تقام المباراة على ملعب «أولد ترافورد» يوم السبت على الساعة 16:30 بتوقيت الإمارات، 15:30 بتوقيت مكة المكرمة، 14:30 بتوقيت مصر والأردن، و13:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.