الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام القادمة بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام القادمة بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح وساديو ماني (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة ليفربول ضد وست هام القادمة، برسم الجولة الـ11 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل رفاق محمد صلاح ضيوفاً على وست هام العنيد في ملعبه الأولمبي بلندن، حيث سيحاول الريدز العودة لسكة الانتصارات بالبريمييرليغ عقب التعثر على أرضه في الجولة الماضية ضد برايتون بهدفين لملثهما، وهو التعادل الذي جاء بعد فوزين كبيرين على واتفورد، ومانشستر يونايتد، بخماسية نظيفة في كلتا المباراتين.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، من 6 انتصارات، و4 تعادلات، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

من جانبه بصم وست هام على بداية قوية تحت قيادة مدربه ديفيد مويس، باحتلاله المركز الرابع في الدوري الإنجليزي بـ20 نقطة، من 6 انتصارات، وتعادلين، وهزيمتين، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الثالث، ونقطتين عن ليفربول الثاني.

وحقق وست هام 3 انتصارات على التوالي في آخر 3 جولات، آخرها كان الجولة الماضية بفوز خارج أرضه ضد أستون فيلا (4-1).

ويصل ليفربول إلى المباراة منتشياً بانتصاره الكبير على أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فيما عاد وست هام بتعادل صعب بهدفين لمثلهما ضد جينك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام القادمة بالدوري الإنجليزي

تقام المباراة يوم الأحد الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت مصر والأردن، 17:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.