الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021
محمد صلاح (صحيفة ميرور البريطانية)

محمد صلاح (صحيفة ميرور البريطانية)

محمد صلاح يثير الجدل بفيديو عبر إنستغرام

أثار النجم الدولي المصري محمد صلاح البالغ من العمر 29 عاماً الكثير من الجدل مساء الجمعة من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

مهاجم ليفربول وضع فيديو تظهر فيه ألعاب نارية كثيفة، دون توضيح سبب احتفالاته.

وجاء نشر الفيديو عقب دقائق قليلة من تحقيق النادي الأهلي المصري الفوز في مواجهة ديربي القاهرة بنتيجة (5-3) أمام الزمالك في الجولة الثالثة من الدوري المصري موسم 2021-2022.

وربطت جماهير النادي الأهلي القاهري احتفالات صلاح بكون اللاعب ينتمي للنادي الأحمر القاهري وسعيداً بأهداف رفاق محمد شريف ومحمد مجدي «قفشة».

من جانب آخر فإن بعض الجماهير ربطت احتفالات صلاح بوصوله لاتفاق مع ناديه ليفربول بشأن تمديد العقد الذي ينتهي في يونيو 2023.

وكانت صحيفة «ميرور» البريطانية أكدت أن ليفربول يستهدف التوصل لاتفاق من أجل تمديد التعاقد مع صلاح قبل بداية عام 2022 المقبل، وذلك خوفاً من رغبة الأندية الأوروبية الكبرى في الحصول على خدماته.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 10 أهداف بفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

صلاح لعب 14 لقاء مع ليفربول في مختلف المسابقات وتمكن من تسجيل 15 هدفاً وصناعة 6 أهداف ما يعني مساهمته في 21 هدفاً هذا الموسم.