الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021

مشاكل القلب تهدد أغويرو بالاعتزال

نقلت صحيفة «سبورت» المقربة من برشلونة اليوم الأحد خبراً صادماً لجماهير البلاوغرانا، يتعلق بإمكانية اعتزال المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو كرة القدم لأسباب صحية.

وانضم أغويرو لصفوف النادي الكتالوني في صيف 2021 في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية تعاقده مع مانشستر سيتي لينتظر منه عشاق البلوغرانا حل المشاكل التهديفية وتعويض رحيل لويس سواريز في صيف 2020.

وساهم تواجد ليونيل ميسي في برشلونة في انضمام أغويرو لفريق ملعب كامب نو لكن الخبر الصادم للاعب هو رحيل ليو ميسي عن الفريق مجاناً وانضمامه لصفوف باريس سان جيرمان.

أغويرو عانى من عدم انتظام في ضربات القلب مع تقارير صحفية تشير لغيابه عن الملاعب 3 أشهر على الأقل بينما أكدت الصحيفة أن خيار الاعتزال في المستقبل القريب أمر ليس مستبعداً في الوقت الحالي.

اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً، لعب 4 مباريات في الدوري الإسباني بقميص برشلونة بواقع مباراتين كأساسي ومباراتين كبديل وسجل هدفاً وحيداً في الكلاسيكو في شباك ريال مدريد.

وكان حارس ريال مدريد السابق إيكر كاسياس فضل الاعتزال بشكل مبكر بسبب مشاكل على مستوى انتظام ضربات القلب وهو ما قد يدفع أغويرو للسير على خطى كاسياس.