الاحد - 05 ديسمبر 2021
الاحد - 05 ديسمبر 2021
من مباراة فينيتسيا وروما. (إ ب أ)

من مباراة فينيتسيا وروما. (إ ب أ)

فينيتسيا يزيد محن روما في الكالشيو

زاد فريق فينيتسيا محن ضيفه روما عندما تغلب عليه 3-2 الأحد في المرحلة الثانية عشرة من بطولة إيطاليا لكرة القدم (الكالشيو).

وبكر فينيتسيا بالتسجيل وتحديداً في الدقيقة الثالثة عبر مدافعه ماتيا كالدارا، وانتظر فريق العاصمة الدقيقة 43 لإدراك التعادل بواسطة مهاجمه الأوزبكستاني إلدور شومورودوف، قبل أن يمنحه الدولي الإنجليزي تامي أبراهام التقدم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وضرب أصحاب الأرض بقوة في الشوط الثاني، فأدركوا التعادل بواسطة ماتيا أرامو (65 من ركلة جزاء)، قبل أن يسجلوا هدف الفوز عبر النيجيري ديفيد اوكيكي (74).

والفوز هو الثالث لفينيتسيا هذا الموسم، ليتخلص من المركز الثامن عشر بارتقائه الى المرتبة الرابعة عشرة مؤقتاً برصيد 12 نقطة بانتظار نتيجة مباراة أودينيزي (11 نقطة) مع ضيفه ساسوولو (14 نقطة).

في المقابل، مني روما بخسارته الثانية توالياً بعد الأولى أمام ضيفه ميلان 1-2 الأحد الماضي، والخامسة هذا الموسم، كما فشل في تذوق نغمة الانتصارات للمباراة الثالثة في مختلف المسابقات بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه بودو/ غليمت النروجي 2-2 في الجولة الرابعة من مسابقة كونفرنس ليغ الخميس الماضي.

وتجمد رصيد روما الذي حقق فوزاً واحداً في 7 مباريات في مختلف المسابقات منذ نهاية النافذة الدولية الشهر الماضي (أربعة تعادلات وخسارتان بينها واحدة مذلة أمام الفريق النرويجي 1-6 في المسابقة القارية الحديثة)، عند 19 نقطة في المركز الخامس، وبات مهدداً بالتراجع إلى المركز السادس في حال فوز جاره لاتسيو على ضيفه ساليرنيتانا لاحقاً.

ويلعب لاحقاً أيضاً سمبدوريا مع بولونيا، ونابولي مع فيرونا، وميلان مع إنتر ميلان.