الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021
من مباراة إيفرتون وتوتنهام. (إ ب أ)

من مباراة إيفرتون وتوتنهام. (إ ب أ)

كونتي يسقط في اختباره الأول مع توتنهام بتعادل سلبي أمام إيفرتون

واصل توتنهام هوتسبير مسلسل نزيف النقاط في البريمييرليغ للجولة الثالثة على التوالي بتعادله سلبياً أمام مضيفه إيفرتون في الاختبار الأول لمدربه الإيطالي الجديد أنطونيو كونتي في المسابقة، في الوقت الذي استمر فيه أرسنال في عزف نغمة الانتصارات بهدف في شباك ضيفه واتفورد، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي أقيمت اليوم الأحد.

وعلى ملعب (جوديسون بارك)، لم ينجح «السبيرز» في العودة لدرب الانتصارات مجدداً، واكتفى بتعادل سلبي أمام إيفرتون في الظهور الأول لأنطونيو كونتي على مقعد المدير الفني في الدوري الإنجليزي، والثاني له رسمياً بعد قيادته للفريق لفوز كبير يوم الخميس الماضي على فيتيس الهولندي (3-2) في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وبهذه النتيجة يضيف توتنهام نقطة لرصيده الذي أصبح 16 في المركز التاسع، علماً بأنها ثالث مباراة على التوالي لا يحقق فيها الفوز (خسارتان وتعادل).

أما إيفرتون فواصل أيضاً ابتعاده عن سكة الانتصارات للمباراة الخامسة على التوالي (تعادلان وبينهما 3 هزائم متتالية).

وبات رصيد فريق الإسباني رافائيل بنيتيز 15 نقطة يحتل بها المركز الـ11.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم، واصل أرسنال عزف نغمة الانتصارات للجولة الثالثة توالياً، وهذه المرة بهدف نظيف أمام ضيفه واتفورد على ملعب (الإمارات).

يدين «الجانزر» بالفضل في هذا الفوز الثمين للاعب الوسط الواعد إيميل سميث رووي الذي ابتسم له الحظ في الدقيقة 56، بعد أن أهدر القائد الجابوني بيير إيمريك أوباميانج ركلة جزاء قبلها في الدقيقة 36، ومن قبله تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» التي ألغت هدفاً لبوكايو ساكا بداعي التسلل.

ورفع الفوز رصيد الفريق اللندني إلى 20 نقطة يقفز بها لمنطقة المقاعد الأوروبية، وتحديداً المركز الخامس.

بينما تكبد واتفورد خسارته الثانية على التوالي، السابعة هذا الموسم، ليظل رصيده عند 10 نقاط في المركز الـ17، ويبقى مهدداً بدخول منطقة الخطر التي لا يفصله عنها سوى نقطتين فقط.

كما تعادل ليدز يونايتد بهدف أمام ضيفه ليستر سيتي على ملعب (إيلان رود).

وأصبح رصيد ليدز 11 نقطة في المركز الـ15، مقابل 15 نقطة لليستر صاحب المركز الـ12.