الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
من مباراة ليفربول ووست هام. (رويترز)

من مباراة ليفربول ووست هام. (رويترز)

وست هام يُجرع ليفربول خسارة أولى في البريمييرليغ

كتب وست هام يونايتد الخسارة الأولى لليفربول هذا الموسم في البريمييرليغ بعد أن فاز عليه بنتيجة (3-2) في المباراة المثيرة التي جمعتهما اليوم الأحد على الملعب (الأولمبي) في آخر مواجهات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

دخل الفريقان للاستراحة بالتعادل بهدف في كل شبكة، حيث بادر الفريق اللندني بافتتاح سجل التهديف مبكراً بعد 4 دقائق عن طريق النيران الصديقة بهدف الحارس البرازيلي أليسون بيكر الذي أخطأ في الإمساك بالكرة من ركلة ركنية لتتحول الكرة داخل الشباك.

ولكن قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط بأربع دقائق، أعاد النجم الشاب ألكسندر أرنولد المباراة لنقطة الصفر بهدف التعادل لـ«الريدز» من ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، عاد وست هام للتقدم في النتيجة من جديد في الدقيقة 67 بفضل لاعبه الإسباني بابلو فورنالس، قبل أن يزيد كورت زوما الفارق لأصحاب الأرض بالهدف الثالث في الدقيقة 74.

وبعد نزوله بسبع دقائق كبديل، أشعل البلجيكي ديفوك أوريغي المباراة بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 83 بتسديدة يسارية رائعة من حدود المنطقة.

ويعد هذا هو السقوط الأول لكتيبة الألماني يورغن كلوب هذا الموسم في الدوري، ليظل رصيد الفريق عند 22 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

وفشل ليفربول في استغلال تعثر تشيلسي في عقر داره بالتعادل (1-1) أمام بيرنلي ليقلص الفارق معه في الصدارة، ليسقط هو الآخر في فخ الخسارة، ويصبح الفارق بينهما 4 نقاط.

أما وست هام فواصل عزف نغمة الانتصارات للجولة الرابعة على التوالي في البريمييرليغ، ليرتفع رصيد الفريق إلى 23 نقطة يقفز بها للمركز الثالث، بفارق الأهداف خلف الوصيف مانشستر سيتي.