الاحد - 05 ديسمبر 2021
الاحد - 05 ديسمبر 2021
فينيسيوس جونيور (غيتي)

فينيسيوس جونيور (غيتي)

ريال مدريد يسعى لتأمين مستقبل فينيسيوس براتب ضخم

يقدم الجناح البرازيلي لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور مستوى رائعاً في الموسم الحالي 2021-2022، وشكل ثنائياً مرعباً مع زميله الفرنسي كريم بنزيمة.

ولعب جونيور 16 مباراة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وسجل 9 أهداف وصنع 5.

هذا المستوى جعل ريال مدريد يفكر في تأمين مستقبله، وتمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2024 ولن يواجه الريال صعوبة للتوقيع مع البرازيلي على عقدٍ جديد، خصوصاً أنه صرح لشبكة «تي أن تي سبورتس» بأنه يريد البقاء في مدريد لفترة طويلة، وقال: "لا يهم متى أجدد وكم سأحصل، أهم شيء الرضا كوني في أفضل فريق بالعالم، لم يخبروني بأي شيء، لكن هنالك متسعاً من الوقت وأريد التجديد بالطبع".

ويسعى ريال مدريد لتمديد عقد اللاعب البرازيلي حتى عام 2028، ورفع قيمة الشرط الجزائي في عقده من 700 مليون يورو إلى مليار يورو بحسب ما أكدت شبكة «أي بي سي» الإسبانية.

وأشار المصدر ذاته إلى نية ريال مدريد رفع راتب اللاعب البرازيلي ذي 21 عاماً الذي يحصل حالياً على 3 ملايين يورو في العام الواحد، ليصبح أجره 8 ملايين يورو صافية.

ولن يتفوق على فينيسيوس وقتها سوى الكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيمة اللذين يحصلان على 10 ملايين يورو سنوياً، وغاريث بيل وإدين هازارد ويتقاضيان 15 مليون يورو سنوياً.