الأربعاء - 01 ديسمبر 2021
الأربعاء - 01 ديسمبر 2021
تشافي قبل انطلاق تدريبه الأول مع برشلونة بحضور لابورتا. (من حساب النادي بتويتر)

تشافي قبل انطلاق تدريبه الأول مع برشلونة بحضور لابورتا. (من حساب النادي بتويتر)

تشافي يقود مرانه الأول مع برشلونة

عقب تقديمة رسمياً، أمس الاثنين، كمدرب جديد لبرشلونة، أدار تشافي هرنانديز صباح اليوم الثلاثاء مرانه الأول مع الفريق الكتالوني في مدينة (خوان جامبر) الرياضية، التي تعد بمثابة دار له.

ويعاني 11 لاعباً من فريق البرسا الأول من مشكلات بدنية، هم: نيتو وديست وإريك غارسيا وبيكيه وسرجيو روبرتو ونيكو وبيدري وأنسو فاتي وديمبيلي وأغويرو وبرايثويت، بينما تم استدعاء 9 آخرين لمنتخبات بلادهم وهم: تير شتيغن وأراوخو وفرينكي دي يونغ وممفيس وديمير وكوتينيو وسرجيو بوسكيتيس وجوردي ألبا وجافي.

وهكذا لم يحظَ تشافي في أول جلسة تدريبية له سوى بستة لاعبين من الفريق الأول، هم إينياكي بينيا ولونغليه وأوميتيتي ومينغيزا وريكي بويغ ولوك دي يونغ.

ومن ثم لجأ المدرب الإسباني إلى 7 لاعبين في الرديف لإتمام المران، وهم كوماس وميكا مارمول وألبارو سانز وعبدالصمد الزلزولي وجوتجلا وأراندا وأخوماش.

وحضر رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، إلى منشآت المدينة الرياضية ليقدم بنفسه المدير الفني للجديد للاعبين قبل بداية الحصة التدريبية.

وعقب ذلك تمرن اللاعبون على العشب تحت إشراف تشافي، الذي حظي بأول تواصل له مع بعض لاعبيه الجدد، وبدأ العمل استعداداً لمباراة الديربي المقررة أمام إسبانيول في 20 من نوفمبر الجاري.