الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021
براهيم دياز. (أ ف ب)

براهيم دياز. (أ ف ب)

براهيم دياز: لا أتخيل «مونديال» بدون إسبانيا

بدا براهيم دياز مهاجم ميلان سعيداً للاستقبال الذي منحه له لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا قبل خوض مباراتي اليونان والسويد، اللتين اعتبر أنهما «نهائيان»، لأن لا أحد يتخيل مونديال بدون إسبانيا.

وقال دياز: «ممتن للغاية للمدرب والزملاء على ضيافتهم، الوجود هنا حلم والأهم الآن ليس الإصابات، فالمجموعة متحدة بشدة ويجب أن نفوز الخميس المقبل. سأبذل قصارى جهدي».

وأضاف: «لا أستطيع تخيل مونديال بدون إسبانيا، يجب أن نكون هناك ونحن بصدد مباراتين نهائيتين. نركز أولاً على لقاء الخميس، وهو الأهم، لكن ينبغي تحقيق الفوز في المواجهتين».

وفي حال تجاوزت إسبانيا اختبار اليونان فستلعب على كل شيء في إشبيلية أمام السويد التي يعود إلى صفوفها المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش زميل دياز في الميلان الذي قال عنه: «نعلم من هو إبرا وقد لدغنا في أكثر من مناسبة. كنا نتحدث عما سيحدث إذا التقى المنتخبان في مواجهة مصيرية».

وتتصدر السويد المجموعة الثانية في تصفيات أوروبا برصيد 15 نقطة، خلفها إسبانيا في الوصافة بـ13 نقطة، وتأتي اليونان ثالثة ولديها 9 نقاط، خلفها جورجيا وكوسوفو في المركزين الرابع والخامس، على الترتيب، ولدى كل منهما 4 نقاط.