الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
ميلان لم يتعثر أمام الكبار في الدوري الإيطالي. (غيتي)

ميلان لم يتعثر أمام الكبار في الدوري الإيطالي. (غيتي)

ميلان يتفوق على الكبار في الدوري الإيطالي

يقدم ميلان مستويات ونتائج قوية في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي 2021-2022، حيث جعلته يحتل صدارة جدول الترتيب بالشراكة مع نابولي، وفي رصيدهما 32 نقطة، من 12 جولة خاضها الفريقان حتى الآن، وعلى عكس ما يقدمه في دوري أبطال أوروبا بجمعه نقطة واحدة من 4 جولات.

ويتفوق نابولي على ميلان بفارق الأهداف، إذ سجل الأول 24 هدفاً، وتلقت شباكه 4 أهداف فقط، في حين أحرز ميلان 26 هدفاً، وتلقت شباكه 11 هدفاً.

وبحسب موقع «أوبتا» المتخصص بالأرقام والإحصائيات، فإن ميلان قدم أفضل بداية في تاريخه، ولم يتمكن الفريق من الوصول إلى 32 نقطة بعد مرور 12 جولة من قبل.

ميلان يتفوق في الكالتشيو

وبجانب ذلك، فإن ميلان نجح بجمع 11 نقطة من 15 نقطة ممكنة أمام الكبار، بعد فوزه على لاتسيو وأتلانتا وروما وتعادله مع يوفنتوس وإنتر ميلان، ولم يتبقَ عليه سوى ملاقاة المتصدر نابولي في مرحلة الذهاب.

في نفس الوقت جمع نابولي 4 نقاط من 6 نقاط ممكنة أمام الكبار بعدما نجح بالفوز على يوفنتوس والتعادل مع روما.

وعلى صعيد آخر، فإن الإنتر تعادل مع أتلانتا وميلان ويوفنتوس وخسر من لاتسيو ليجمع 3 نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة، بينما تعادل أتلانتا مع الإنتر ولاتسيو وخسر من ميلان، في حين خسر لاتسيو من ميلان وفاز على روما والإنتر وتعادل مع أتلانتا.

روما بدوره خسر من لاتسيو ويوفنتوس وميلان وتعادل مع نابولي، في حين خسر يوفنتوس من نابولي وتعادل مع ميلان والإنتر وفاز على روما.