الخميس - 02 ديسمبر 2021
الخميس - 02 ديسمبر 2021
رحيم ستيرلينغ وبيب غوارديولا (غيتي)

رحيم ستيرلينغ وبيب غوارديولا (غيتي)

5 لاعبين مرشحين للتوقيع مع برشلونة بعد قدوم تشافي

يركّز برشلونة غالباً على فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للتوقيع مع لاعب واحد على الأقل بهدف تعزيز صفوف الفريق، بعد البداية المخيبة في الموسم الحالي 2021-2022.

ولم يقدم برشلونة البداية المأمولة منه مع المدربين الهولندي رونالد كومان والإسباني سيرجي بارغوان، قبل التوجه للإسباني تشافي هيرنانديز الذي وقع رسمياً مع النادي الاثنين الماضي.

ولن تكون الأموال المتوفرة في خزينة برشلونة كثيرة، ولذلك ستتجه الإدارة والرئيس خوان لابورتا للتوقيع مع لاعب بأقل التكاليف، سواء بصفقة قليلة الثمن أو بالإعارة مع الشراء في المستقبل.

وينوي برشلونة غالباً ضم لاعب في الخط الأمامي، بسبب الإصابات المتكررة لأنسو فاتي وسيرجيو أغويرو ومارتن برايثويت، وعدم ظهور لوك دي يونغ بمستوى مُقنع.

وكشفت تقارير صحفية عن العديد من الأسماء المرشحة للتوقيع مع برشلونة في فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية القادمتين، وبحسب صحيفة «ميرور البريطانية» فإن القائمة تضم 5 أسماء، وهم المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني (مانشستر يونايتد)، والمهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت (أرسنال)، الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ (مانشستر سيتي)، الجناح الفرنسي كينغسلي كومان (بايرن ميونيخ)، والمدافع الألماني أنطوني روديغر (تشيلسي).

وارتبط برشلونة بالتوقيع مع ستيرلينغ كثيراً خلال الفترة الماضية، حتى إن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا تحدث عن هذا الأمر.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها الصحافة الإنجليزية عن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في الساعات الماضية: «إذا كان برشلونة مهتماً بأي من لاعبينا فأنا مقتنع بأنهم يمكنهم الحصول عليه، لا يزال برشلونة نادياً جذاباً ومغرياً لأي مدرب ولاعب في العالم».

وتنتهي عقود 3 لاعبين من هؤلاء في صيف عام 2022، ويمكن لبرشلونة التوقيع معهم مجاناً، وهم كافاني ولاكازيت وروديغير، أما عقدا ستيرلينغ وكومان فينتهيان في صيف 2023، وهذا يعني قدرة النادي على التوقيع معهما بأسعار أقل قبل عام أو أكثر على انتهاء عقديهما.