الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
المدافع الإيطالي وقائد فريق آي سي ميلان أليسيو رومانيولي. (غيتي)

المدافع الإيطالي وقائد فريق آي سي ميلان أليسيو رومانيولي. (غيتي)

رومانيولي يهمش رايولا من أجل ميلان

يستعد المدافع الإيطالي وقائد فريق آي سي ميلان، أليسيو رومانيولي، لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2022.

ويسعى ميلان لتجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الصيف القادم، وعلى رأسهم أليسيو رومانيولي والإيفواري فرانك كيسيه، حيث تبدو الأمور أسهل بالنسبة للأول، ومعقدة عند الثاني والذي يمتلك عروضاً من عدة أندية أوروبية مثل توتنهام هوتسبير وباريس سان جيرمان.

وتأتي رغبة ميلان بتجديد عقود رومانيولي وكيسيه لتجنب خسارتهم مجاناً بعد أشهر، كما حصل مع الحارس الإيطالي دوناروما ولاعب الوسط التركي هاكان تشالهان أوغلو.

ميلان يترك رايولا جانباً في مفاوضات رومانيولي

وفي نفس السياق ذكرت صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أن مهمة ميلان باتت أسهل في المفاوضات لتجديد عقد رومانيولي، لأنها جارية بينهما فقط، دون تدخل وكيل أعماله مينو رايولا.

وكان آخر اجتماع تم بين ميلان ورايولا من أجل تجديد عقد رومانيولي في سبتمبر الماضي، ولم يتحدثا بعد ذلك، حيث يرتبطان بعلاقة سيئة منذ مفاوضات تجديد عقد جيانلويجي دوناروما.

وقدم ميلان 3.5 مليون يورو في العام الواحد لرومانيولي، لكن اللاعب يريد 4.5 مليون يورو، بدلاً من راتبه الحالي والبالغ 6 ملايين يورو.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أيضاً أن عقد رومانيولي مع وكيله رايولا ينتهي في وقت ينتهي به عقده مع ميلان، ويفضل اللاعب البقاء في ملعب سان سيرو على الرحيل.

وقد تكون هذه الحادثة غريبة لعدم وجود لاعبين يرفضون الانصياع لأوامر رايولا، الذي يكون مفضلاً على الأندية كما هو الحال مع بول بوغبا ودوناروما وغيرهم.