الخميس - 02 ديسمبر 2021
الخميس - 02 ديسمبر 2021
بريندان رودجرز وأولي غونار سولشاير. (ديلي ستار)

بريندان رودجرز وأولي غونار سولشاير. (ديلي ستار)

التفاصيل المالية لخليفة سولشاير في مانشستر يونايتد

يدرس نادي مانشستر يونايتد مصير المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير في ظل العروض المخيبة للآمال في الفترة الماضية.

تعرضت الشياطين الحمر للخسارة بخماسية نظيفة أمام ليفربول على ملعب أولد ترافورد ثم هزيمة أخرى على نفس الملعب بثنائية نظيفة أمام الجار مانشستر سيتي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 17 نقطة بفارق 9 نقاط عن تشيلسي المتصدر عقب مرور 11 جولة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتعرض سولشاير لانتقادات قاسية ما يدفع إدارة النادي للتفكير في التعاقد مع بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي الحالي مع التخلص من سولشاير بشكل رسمي.

بحسب صحيفة «ديلي ستار» البريطانية فإن رودجرز الخيار المفضل لإدارة يونايتد في حال رحيل سولشاير بسبب خبراته الهائلة في الملاعب الإنجليزية ونجاحه المستمر في التعامل مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس بجانب قدراته التكتيكية الهائلة.

ويعول مانشستر يونايتد على ترحيب رودجرز بفكرة تدريب فريق كبير بحجم النادي كما يتواجد بند في عقد المدرب مع ناديه ليستر سيتي يحق من خلاله الرحيل عن النادي لأحد الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ولا يمانع يونايتد دفع 16 مليون يورو وهي قيمة كسر عقد رودجرز من أجل التعاقد معه في حال قرر النادي إقالة سولشاير في الفترة المقبلة.

وكان رودجرز تولى تدريب ليستر سيتي فبراير 2019، وقاد الفريق مرتين لإنهاء الموسم بين الخمسة الكبار، كما فاز الموسم الماضي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي متفوقاً على تشيلسي.