الاحد - 28 نوفمبر 2021
الاحد - 28 نوفمبر 2021
ديمبيلي. (غيتي)

ديمبيلي. (غيتي)

قلق في برشلونة من تلاعب عثمان ديمبيلي

تسيطر حالة من القلق على نادي برشلونة في الفترة الماضية بسبب مصير النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي.

وأكد ديمبيلي بحسب «راديو كتالونيا» رغبته في البقاء بصفوف النادي على الرغم من أن عقده ينتهي في يونيو 2022 ويحق له التوقيع لنادي آخر في شهر يناير المقبل.

وجه اللاعب الفرنسي رسالة مفادها أنه سعيد في النادي ويريد البقاء لأطول فترة ممكنة ووضع الحبر على الورق.

يعلن ديمبيلي لوسائل الإعلام رغبته بالبقاء في ملعب كامب نو، لكن الأمر مختلف تماماً عندما يعقد النادي جلسات مع وكلاء اللاعب.

ووفقاً لتقارير صحفية لم يتوصل برشلونة حتى الآن لاتفاق مالي مع ممثلي ديمبيلي وهو ما يؤكد صعوبة تمديد عقده وإمكانية رحيله بشكل مجاني عقب نهاية الموسم الحالي.

وكان لاعب الوسط الشاب أليكس موريبا رفض تمديد تعاقده مع النادي في الصيف الماضي ما تسبب في تجميده وتحويله إلى المدرجات لنهاية الموسم ثم بيعه لصفوف نادي لايبزيغ الألماني.

ويخشى ديمبيلي من قرار مماثل من قبل ناديه ما قد يدفع اللاعب للإعلان عن رغبته بالبقاء، بينما حتى الآن لم يضع الحبر على الورق بشكل رسمي ما يقلق إدارة النادي الكتالوني.

ويمتلك ديمبيلي اهتماماً من قبل باريس سان جيرمان والعديد من الأندية الإنجليزية ما يدفع اللاعب ـ ربما ـ للتفكير في الرحيل عن البلوغرانا في صفقة انتقال حر عقب نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن ديمبيلي البالغ من العمر 24 عاماً انتقل لبرشلونة في صيف 2017 مقابل 115 مليون يورو قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.