الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
كريستيانو رونالدو وبول بوغبا. (غيتي)

كريستيانو رونالدو وبول بوغبا. (غيتي)

راتب رونالدو يُعقد مهمة الحفاظ على بوغبا في يونايتد

تضغط جماهير مانشستر يونايتد على إدارة ناديها من أجل الحفاظ على لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوغبا الذي ينتهي تعاقده مع الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

تراقب أندية ريال مدريد، وباريس سان جيرمان ويوفنتوس مصير المحادثات بين بوغبا وإدارة يونايتد على أمل فشل المفاوضات والحصول على خدمات اللاعب (28 عاماً) عقب نهاية الموسم الحالي مجاناً.

ووضع بوغبا بحسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية شرطاً وحيداً لتمديد العقد ووضع الحبر على الورق يتمثل في أن يحل مكان كريستيانو رونالدو ويصبح صاحب الراتب الأعلى في الشياطين الحمر.

ويحصل رونالدو على 510 آلاف جنيه استرليني أسبوعياً مع يونايتد كأعلى راتب في البريمييرليغ متفوقاً على لاعب السيتي دي بروين 400 ألف استرليني، ودي خيا 375 ألف استرليني أسبوعياً مع يونايتد.

ويتقاضى بوغبا 290 ألف استرليني كراتب أسبوعي في يونايتد كتاسع أعلى نجوم البريمييرليغ من حيث الرواتب لكن اللاعب يريد أن يصبح الراتب الأعلى في الفريق إذا أراد يونايتد الحفاظ على خدماته.

لعب بوغبا 9 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ولم يتمكن من تسجيل أي هدف لكنه صنع 7 أهداف بالتساوي مع محمد صلاح كأكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الموسم الحالي.