الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة. (الحساب الرسمي لبرشلونة عبر تويتر)

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة. (الحساب الرسمي لبرشلونة عبر تويتر)

برشلونة مهدد بخسارة 6 ملايين يورو بسبب تشافي

بدأ تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الإسباني العمل من أجل تعزيز صفوف الفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» المقربة من برشلونة، فإن تشافي اقترح فكرة عودة الجناح البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو من صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي، وذلك في ظل رغبة المدرب في وصول جناح سريع ومهاري للنادي الكتالوني وصعوبة التعاقد مع داني أولمو أو رحيم سترلينغ.

ترينكاو لعب مع برشلونة 43 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين ما دفع النادي لإعارته، لا سيما مع وصول ممفيس ديباي في صفقة انتقال مجانية قادماً من ليون الفرنسي.

برشلونة وافق على إعارة ترينكاو، (21 عاماً)، في الصيف الماضي مقابل 6 ملايين يورو مع تواجد خيار شراء غير إلزامي بنهاية الموسم مقابل 35 مليون يورو في يونيو 2022.

ووفقاً للتقارير فإن برشلونة سوف يخسر 6 ملايين يورو قيمة إعارة ترينكاو لوولفرهامبتون وذلك في حال وافق النادي الإنجليزي على عودة اللاعب لفريق ملعب كامب نو في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ويحق لفريق وولفرهامبتون رفض عودة ترينكاو في يناير كما يحق له التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي في حال دفع 35 مليون يورو بنهاية الموسم الجاري.

الجدير بالذكر أن ترينكاو شارك في الموسم الحالي في 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 626 دقيقة لعب ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف.