الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021
حكيم زياش. (صحيفة ميرور البريطانية)

حكيم زياش. (صحيفة ميرور البريطانية)

برشلونة يتسوق في تشيلسي

يواصل نادي برشلونة رحلة البحث عن تعزيز صفوف وتحقيق مطالب المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز الذي تولى قيادة الفريق خلفاً للهولندي رونالد كومان.

تعاقد برشلونة مع تشافي حتى يونيو 2024 ثم ضم البرازيلي داني ألفيس لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري مع خيار تمديد العقد لموسم إضافي.

يريد تشافي بحسب صحيفة «سبورت» المقربة من البيت الكتالوني ضم لاعب وسط هجومي لحل مشاكل الفريق التهديفية بسبب كثرة إصابات الثنائي آنسو فاتي وعثمان ديمبيلي في الآونة الأخيرة.

ويعلم برشلونة جيداً صعوبة ضم داني أولمو من لايبزيغ الألماني في يناير المقبل والأمر نفسه ينطبق على رحيم سترلينغ لاعب مانشستر سيتي.

وبدأ النادي الكتالوني التفكير في 3 لاعبين من صفوف تشيلسي لا يحظى أي منهم بثقة المدرب الألماني توماس توخيل، أول هؤلاء المغربي الدولي حكيم زياش الذي يرى تشافي أنه حل جيد لمشاكل الفريق على مستوى الجناح الهجومي.

لعب زياش البالغ من العمر 28 عاماً مباراتين فقط كأساسي في البريمييرليغ في الموسم الحالي ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف، ما يفتح الباب لرحيل اللاعب في يناير المقبل.

لاعب آخر يمكن لبرشلونة التفكير في الحصول على خدماته الأمريكي كريستيان بوليسيتش (23 عاماً) والذي شارك في لقاء واحد كأساسي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وسجل هدفاً وحيداً.

ثالث اللاعبين هو الشاب أودسون أودوي البالغ من العمر 21 عاماً فقط والذي أحرز هدفاً وحيداً في 5 مباريات في البريمييرليغ هذا الموسم.