الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
رحيم سترلينغ (غيتي)

رحيم سترلينغ (غيتي)

رحيم سترلينغ.. أحلام تشافي هيرنانديز في لاعب واحد

أشادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» المقربة من برشلونة، بارتباط النادي بفكرة ضم الجناح الإنجليزي الدولي رحيم سترلينغ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت التقارير أشارت إلى ترحيب مانشستر سيتي بفكرة بيع اللاعب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة في يناير المقبل بشرط الحصول على 50 مليون يورو كخيار شراء إلزامي في يونيو 2022.

ويضغط سترلينغ وفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» على ناديه من أجل تحقيق رغبته في الانتقال للعب في ملعب كامب نو في يناير المقبل.

سر تمسك تشافي بضم سترلينغ

يعد رحيم سترلينغ البالغ من العمر 26 عاماً هو أبرز مطالب تشافي هيرنانديز في يناير المقبل، بسبب شعور المدرب بحاجة الفريق للاعب جناح يجمع بين السرعة والمهارة.

تشافي يرى أن الفريق الكتالوني يعاني على مستوى الأجنحة لا سيما مع كثرة إصابات الثنائي آنسو فاتي وعثمان ديمبيلي في الآونة الأخيرة، بينما وصف ديباي بالجناح الهداف لكنه يعيبه السرعة ومهارة المراوغات.

ووفقاً للتقرير، فإن أرقام سترلينغ تغطي جميع احتياجات مدرب برشلونة الحالي، اللاعب الإنجليزي الدولي يسجل بمعدل 19 هدفاً، كما يصنع قرابة 14 هدفاً في الموسم الواحد مع السماوي الإنجليزي، ولاعب يمتلك السرعة الهائلة بالإضافة للقدرة على تجاوز أي مدافع بمهارات عالية، وهو أمر غير متوفر لدى الكثير من اللاعبين في العالم في الوقت الحالي.

وساهم وصول جاك غريليتش من صفوف أستون فيلا في توتر العلاقة بين سترلينغ ومدربه بيب غوارديولا، لا سيما في ظل توافر العديد من الخيارات الأخرى في الوسط الهجومي لفريق ملعب الاتحاد.

يذكر أن سترلينغ لعب 9 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم من بينها 3 فقط بصفة أساسية بواقع 376 دقيقة لعب، وسجل هدفاً.