الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021
داني ألفيش. (من المصدر)

داني ألفيش. (من المصدر)

ألفيش يجتاز الفحص الطبي مع برشلونة

اجتاز البرازيلي داني ألفيش، الظهير الأيمن للبرسا، صباح اليوم الاثنين الفحص الطبي بنجاح في مستشفى ببرشلونة، ليصبح مستعداً للمشاركة هذا المساء في جلسة مران الفريق الكتالوني مع زملائه تحت قيادة المدرب تشافي هرنانديز بمدينة (جوان غامبر) الرياضية.

ووصل ألفيش في التاسعة من صباح اليوم (ت.م) إلى المستشفى للخضوع للفحص الطبي، وكالعادة أدلى ببعض التعليقات الفكاهية للصحفيين الذين كانوا موجودين، قائلاً: «لقد اشتقتم لي، أليس كذلك؟»، مازحاً بشأن عودته لارتداء قميص البرسا عقب 5 أعوام من رحيله عن صفوف النادي الكتالوني.

وعقب فحص استمر على مدار ساعتين ونصف الساعة، غادر اللاعب المركز الطبي، وقال مازحاً مرة أخرى إنه «شاب للأبد» وهو في الـ38 من العمر.

وبعد ذلك بدقائق أعلن النادي عن تقديم ألفيش كلاعب جديد في البلوغرانا بعد غد الأربعاء على ملعب كامب نو في فعالية ستكون مفتاح أمام الجمهور في الساعة 14:00، وسيعقبها مؤتمر صحفي في الساعة 15:00.

ولكن ألفيش لن يخوض أول مباراة في حقبته الثانية مع البرسا قبل الثاني من يناير على أقل تقدير أمام مايوركا في الليغا الإسبانية، وذلك لأن الفريق الكتالوني لن يتمكن من تسجيله قبل بداية سوق الانتقالات الشتوية.

وكان برشلونة قد أعلن مساء يوم الجمعة الماضي عن توصله لاتفاق لضم ألفيش حتى نهاية الموسم ليعود للفريق الذي رحل عنه بعد موسم 2015/ 2016، وذلك بطلب من المدير الفني الجديد للبرسا تشافي هرنانديز الذي يرغب في دعم مركز الظهير الأيمن الذي يلعب فيه سرجينيو دست، لكنه يحتاج للاعب آخر يمتلك الخبرة ويمتاز بالتغطية المميزة والتقدم للأمام، مثل ألفيش.