الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

حمراوي تطالب باحترام حياتها الخاصة وتتجنب الحديث عن أبيدال

حمراوي تطالب باحترام حياتها الخاصة وتتجنب الحديث عن أبيدال

خيرة حمراوي. (ماركا)

طالبت خيرة حمراوي، لاعبة باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء باحترام حياتها الخاصة، فيما لا تزال التحقيقات جارية حول الاعتداء الغامض الذي تعرضت له في الوقت الذي تجنبت فيه الحديث حول إيريك أبيدال، لاعب برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا السابق، الذي تم تداول اسمه كشاهد محتمل في القضية.

وجاءت هذه المطالبات في بيان رسمي نشره محامي اللاعبة سعيد حرير، والذي لم يذكر فيه من قريب أو بعيد اسم أبيدال.

وجاء في البيان أن حمراوي «تطالب بشدة باحترام حياتها الخاصة، فضلاً عن حقها في التزام الصمت في هذه اللحظة الصعبة».

كما قالت إنها تنتظر «بهدوء» مسار التحقيقات لتحديد هوية المتهمين «في أقرب وقت ممكن»، مؤكدة أن «لديها النية القوية» للعودة «بفخر» لتمثيل «ألوان» النادي الباريسي.

وتطرق البيان أيضاً لطبيعة الإصابات التي تعرضت لها صاحبة الـ31 عاماً: «أصيبت بكدمات نتيجة ضربات عنيفة للغاية، لا سيما في الأطراف السفلية، وهو ما يوضح الرغبة في تدمير مسيرتها الاحترافية».

وتعرضت الحمراوي لهجوم من قبل رجلين ملثمين ضربا ساقيها بقضيب حديدي ليلة الرابع من نوفمبر الجاري، بينما كانت تستقل سيارتها رفقة زميلتها في الفريق الباريسي، التي تم القبض عليها بعد أيام إزاء تورطها المحتمل في الحادث، قبل أن يتم إطلاق سراحها دون توجيه أي تهم لها لعدم وجود أدلة.

وأصيبت اللاعبة برضوض وبعض الغرز في ساقيها ويديها أثناء محاولتها حماية نفسها لكن دون إصابات خطيرة.

وتركز التحقيقات على فرضية التنافس بين اللاعبتين لأنهما تشتركان في المركز نفسه بخط الوسط المهاجم في كل من باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي.

فيما أشارت تقارير صحفية الاثنين إلى أن نجم برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا سابقاً، إيريك أبيدال، سيمثل أمام القضاء قريباً كشاهد محتمل في القضية.

ووفقاً لما أعلنته جريدة (لو موند) الفرنسية اليومية، أكد النائب العام لمنطقة فرساي، ماريفون كايليبوت، أن أبيدال، المدير الرياضي الأسبق للبرسا، سيتم استجوابه «قريباً»، وليس من المستبعد أيضاً استدعاء زوجته للتحقيق.

ويبدو أن الفرضية الأقرب في الوقت الحالي هو وجود دافع للانتقام بسبب علاقة غير شرعية، حيث إن شريحة الهاتف الخاصة بحمراوي كانت باسم أبيدال، وهو ما يشير إلى وجود علاقة قريبة بين الاثنين.

وذكرت الصحيفة ذائعة الصيت أن أبيدال وحمراوي التقيا في برشلونة مؤخراً، حيث كانت حينها لاعبة في صفوف الفريق الكتالوني من 2018 وحتى يونيو 2021، بينما كان الظهير الأيسر مديراً رياضياً للنادي.