الاثنين - 06 ديسمبر 2021
الاثنين - 06 ديسمبر 2021
رونالدو يحرسه التوأم رامالهيرو. (ميرور)

رونالدو يحرسه التوأم رامالهيرو. (ميرور)

عملا في أفغانستان.. تعرف على حارسي رونالدو الجديدين

يستعين نجم مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو حاله كحال الكثير من المشاهير ونجوم كرة القدم، بأفضل الحراس الشخصيين لحماية نفسه والحفاظ على أمن أسرته.

وبما أن رونالدو (36 عاماً) أحد أكثر نجوم كرة القدم شهرة وثراء دائماً، ما يبقى عرضة للصوص والمجرمين، ما يدفعه للجوء إلى أفضل الحراس الشخصيين لحمايته في حله وترحاله وحتى في غرفة نومه وعلى مدى الساعة.

وكشفت صحيفة «ميرور» الإنجليزية نقلاً عن مجلة فلاش البرتغالية المتخصصة في تناول حياة المشاهير، أن رونالدو يستعين حالياً بتوأم برتغاليين كحارسين شخصيين سبق لهما العمل ضمن قوات النخبة الخاصة في أفغانستان.

وقالت الصحيفة إن الأخوين التوأم سيرجيو وخورخي رامالهيرو كانا جزءاً من وحدة شرطة برتغالية تحرس السياسيين والقضاة وهما جزء من مجموعة من 3 توائم وظفهما نجم مانشستر يونايتد لحمايته والأخ الثالث ألكسندر يعمل حالياً ضابط شرطة.

وشوهد رونالدو تحت حراسة الشقيقين رامالهيرو في سبتمبر الماضي أثناء سفره من مانشستر إلى سويسرا لمواجهة يانج بويز في الشامبيونزليغ.

ويرتدي سيرجيو وجورجي ملابس أنيقة ويظهران بشكلٍ طبيعي للغاية وهما قادران على الاختلاط مع الجمهور وسريعان في التفكير والرؤية والتصرف في الوقت المناسب.

يذكر أن مهاجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق كان يستعين بمقاتل في فنون القتال المختلطة ومظلي سابق من النخبة اسمه نونو ماريكوس لحمايته عندما كان في ريال مدريد، كما شوهد مقاتل MMA السابق جونكالو سالغادو وهو يراقب رونالدو بنهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في كييف.