الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

باريس سان جيرمان يرد الدين لريال مدريد بسبب مبابي

باريس سان جيرمان يرد الدين لريال مدريد بسبب مبابي

كيليان مبابي (صحيفة ماركا)

ربطت تقارير صحفية إسبانية ريال مدريد بالتوصل لاتفاق من أجل التعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي للانضمام للفريق الأبيض العاصمي في صفقة انتقال حر عقب نهاية الموسم الجاري.

وينتظر أن يوقع اللاعب الشاب للفريق الأبيض العاصمي في يناير المقبل على أن ينضم للفريق الأبيض العاصمي في الصيف المقبل.

رحيل مبابي مجاناً عن ملعب بارك دي برينس سوف يتسبب في غضب كبير لإدارة النادي الفرنسي التي تنوي التحرك لرد الدين للنادي الإسباني.

اغراءات مالية باريسية

بحسب شبكة "ABC" الإسبانية فإن باريس سان جيرمان غاضب من رحيل مبابي المنتظر عن صفوفه مجاناً وينوي منع ريال مدريد من الحفاظ على نجمه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور.

ريال مدريد يخطط لتمديد عقد فينيسيوس مع زيادة راتبه إلى 8 ملايين يورو في الموسم الواحد بدلاً من 4 ملايين يورو في الموسم لكن النادي الباريسي يخطط لتقديم راتب أكبر للاعب في حال رفض تمديد تعاقده مع ناديه الحالي على أمل انتقاله للفريق الفرنسي.

ويدرس باريس سان جيرمان تقديم 17 مليون يورو كراتب سنوي للبرازيلي لإقناعه بفكرة الرحيل عن ناديه الحالي.

ويمتد عقد فينيسيوس جونيور البالغ من العمر 21 عاماً مع ريال مدريد في يونيو من عام 2024 ويؤكد ريال مدريد أن لاعبه البرازيلي غير قابل للبيع، بينما تؤكد التقارير الصحفية أن العلاقة بين اللاعب وناديه على ما يرام.

ويخطط فينيسيوس من جانبه للبقاء في صفوف ريال مدريد حيث أكد للمقربين منه سعادته باللعب في سانتياغو بيرنابيو وأنه ينتظر وصول مبابي من أجل اللعب معه بقميص النادي العاصمي لكن باريس سان جيرمان يرفض رمي المنديل ويستهدف إقناع اللاعب بتغيير موقفه بواسطة الإغراءات المالية.